شيبا: "مباراتنا ضد أولمبيك آسفي كانت مفصلية لتأكيد المستويات التي ظهر بها الفريق" - Elbotola - البطولة

سعيد شيبا

شيبا: "مباراتنا ضد أولمبيك آسفي كانت مفصلية لتأكيد المستويات التي ظهر بها الفريق"

س.م (البطولة)
24 أكتوبر 2024على الساعة12:02

إعتبر سعيد شيبا، مدرب أن نتيجة الفوز أمام ضيفه (3-0) لحساب الجولة السابعة من   "إنوي"، كانت ضرورية لتأكيد المستويات التي ظهر بها الفريق، خلال المباريات الأخيرة.

وقال شيبا في تصريحات خلال الندوة الصحافية، التي أعقبت المباراة: "المواجهة كانت كما توقعناها، أمام فريق أبان منذ بداية الموسم على وجه جد مشرف بإمكانيات محترمة، ربما في  آخر جولتين لم يكن موفقا لكننا توقعنا أن يكون منافسا قويا".

وأضاف: "لذلك كان لزاما علينا التحلي بالصبر، والضغط بشكل أكبر منذ بداية اللقاء وأن ننتظر اللحظات المناسبة، إلى جانب ذلك كان هناك عامل ثاني هو عامل الحظ، حيث استطعنا التسجيل في توقيت مثالي مع نهاية الشوط الأول".

وزاد المدرب: "أعطانا الهدف الأول من الجانب النفسي نوعاً من الامتياز على الخصم، كما أن تدبيرنا للشوط الثاني كان جيدا بفضل المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون، رغم تراكم المباريات والتعب البدني".

واسترسل: "خلال آخر ثلاث مباريات خاضها الفريق، ربما واجهنا أحد أفضل الفرق في البطولة، 'الرجاء وبركان والجيش'، وكان لدينا إحساس أنه لم يتم إنصافنا من ناحية النقاط، إذ كان بإمكاننا الحصول على نقاط أكثر".

واستطرد المدرب: "لكن اليوم كانت مباراة مفصلية، لتأكيد تلك المستويات التي ظهرنا بها في المباريات السابقة، بنجاعة على المرمى وتحصيل النقاط، وذلك من أجل مواجهة ما تبقى من البرمجة الأولى بأريحية، في ظل المفاجآت التي تحملها البطولة والفوارق المتقاربة بين الفرق المنافسة".

أخبار ذات صلة