الكرمة: "نتعرض لظلم كبير في البطولة.. شاهدتهم كيف غير الحكم مجريات المباراة أمام الرجاء وكيف تم تسجيل الأهداف في لقاء نهضة بركان" - Elbotola - البطولة

الكرمة: "نتعرض لظلم كبير في البطولة.. شاهدتهم كيف غير الحكم مجريات المباراة أمام الرجاء وكيف تم تسجيل الأهداف في لقاء نهضة بركان"

خ.م (البطولة)
23 أكتوبر 2024على الساعة22:10

إنتقد أمين الكرمة، مدرب ، بشدّة القرارات التحكيمية التي رافقت مباريات فريقه في العديد من المباريات هذا الموسم، مؤكدا أن يكتسيها ظلم كبير.

وقال الكرمة في الندوة الصحفية التي تلت هزيمة فريقه بثلاثية نظيفة أمام : "كُنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، لأننا لم نُحقق على أرضنا الفوز في ثلاث مباريات، وكنا نرغب في خوض لقاء اليوم لاستعادة الثقة، لكن دائما ما يحدث نفس السيناريو".

وتابع: "تحدث معنا سيناريوهات غريبة. حصولنا على البطاقات وإصابات اللاعبين وقرارات الحكام، في المباراة الماضية في طنجة وفي اللقطة التي كانت فيها حالة تسلل، أعطى الحكم ضربة حرة جاء منها الهدف، واليوم كذلك نفس الشيء".

"البطولة يوجد بها ظلم كبير، وعندما ترى الحكم يُساعد في كل مباراة مثل ما حدث أمام المغرب التطواني ضيّعنا نُقطتين، وضد شباب المحمدية تحصّلنا على بطاقة حمراء، وعانينا من النقص العددي، وعدنا بشقّ الأنفس للفوز بالنقاط الثلاث"، يُضيف المتحدث ذاته.

واختتم: "ضد نهضة بركان رأينا كيف تم تسجيل الأهداف. أمام الرجاء شاهدنا كيف غيّر الحكم مجريات المقابلة، لذلك فالأمور فوق طاقة الفريق، وأنا أحاول أن أبقى مركزا على المستوى الرياضي".

أخبار ذات صلة