أبرزها مواجهة "الكلاسيكو" بين الرجاء والجيش الملكي.. الجولة الـ7 من البطولة الاحترافية تنطلق غدا الثلاثاء بلقاء ح. أكادير وا. تواركة وتختتم بمباراة ا. طنجة ون. الزمامرة - Elbotola - البطولة

الرجاء والجيش الملكي

أبرزها مواجهة "الكلاسيكو" بين الرجاء والجيش الملكي.. الجولة الـ7 من البطولة الاحترافية تنطلق غدا الثلاثاء بلقاء ح. أكادير وا. تواركة وتختتم بمباراة ا. طنجة ون. الزمامرة

ع.د (البطولة)
21 أكتوبر 2024على الساعة18:39

تنطلق يوم غد الثلاثاء، منافسات الجولة السابعة من "إنوي"، بإجراء مباراة حسنية أكادير أمام ضيفه اتحاد تواركة انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1)، كما سيحل المغرب الفاسي ضيفا ثقيلا على شباب المحمدية، على أن يستقبل الدفاع الحسني الجديدي ضيفه المغرب التطواني، ابتداء من الساعة السادسة مساء.

وفي قمة الجولة، سيستقبل الرجاء الرياضي الذي يسعى لتحقيق الفوز الأول رفقة البرتغالي ريكاردو سابينتو بعد الهزيمة أمام شباب السوالم، (سيستقبل) ضيفه الجيش الملكي، المنتشي بالفوز على غريمه التقليدى الفتح الرياضي في "ديربي الرباط" بقيادة الفرنسي هوبير فيلود، حيث ستنطلق المباراة ابتداء من الساعة الثامنة ليلا(غرينيتش +1).

وستستمر مباريات الجولة السابعة، يوم الأربعاء بإجراء 4 لقاءات، حيث سيحل الوداد الرياضي ضيفا على النادي المكناسي، فيما يستقبل الفتح الرياضي ضيفه أولمبيك آسفي انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش +1).

وفي تمام الساعة السادسة مساء، يحل شباب السوالم ضيفا على نهضة بركان، على أن يستقبل اتحاد طنجة نهضة الزمامرة انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا( غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة