مانييما الكونغولي لـ"البطولة": "سنستقبل الرجاء والجيش في ملعب الشهداء بكينشاسا ومواجهتهما تحد وشرف لنا" - Elbotola - البطولة

مانييما الكونغولي لـ"البطولة": "سنستقبل الرجاء والجيش في ملعب الشهداء بكينشاسا ومواجهتهما تحد وشرف لنا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
21 أكتوبر 2024على الساعة11:20

أبدى نادي احترامه الكبير لفريقي و، معتبرا أن مواجهتهما ستكون "شرفا وتحديا" في نفس الوقت، ومؤكدا أنه سيستقبل مبارياته في على أرضية ملعب الشهداء في كينشاسا.

وقال شارلز نسودي، الناطق الرسمي للنادي في تصريحات لـ"البطولة": "في البداية، تجدر الإشارة إلى أن الرجاء و الجيش الملكي هما اسمان كبيران في كرة القدم الأفريقية".

وواصل: "بالنسبة لنا، إنه لشرف وتحد في نفس الوقت أن تضعهم القرعة في طريقنا. لا يمكننا أن ننمو إلا عندما نلتقي بخصوم أقوياء. في هذه المرحلة من المنافسة، لم نعد نسأل أنفسنا من هو الخصم الذي أمامنا رغم كل الاحترام الذي نكنه للناديين المغربيين".

وتابع: "يريد نادي مانييما أن يحظى بالاحترام في أفريقيا، والطريق إلى تحقيق هذا الهدف يظل بهذه المواجهات بالإضافة إلى المواجهة ضد ماميلودي".

وبخصوص الملعب الذي سيستقبل مباريات الفريق، أجاب شارلز: "الملعب الذي سنستضيف فيه مبارياتنا فهو ملعب الشهداء حتى يثبت العكس".

وعن حظوظ فريقه في التأهل، أردف: "نحن نعلم أن هذه المجموعة صعبة ونحن المستضعفين فيها، لكننا نستعد لقلب الأمور لأننا نعلم أن كل شيء لا يزال ممكنا على الورق".

واختتم: "المنافسة الحقيقية تجرى في الملعب بعيدا عن وسائل الإعلام. لا يُقصد من أي فريق أن يظل ضعيفًا أو قويًا إلى الأبد. نحن متنافسون، وسنقاتل من أجل كتابة تاريخنا في القارة".

أخبار ذات صلة