كرطيط (رئيس اتحاد طنجة) لـ"البطولة": "مُنخرطون في إجراءات إعادة جثة الفقيد أخريف إلى المغرب وتحقيقنا لنتائج جيدة راجع إلى الاستقرار بينما هدفنا هو ضمان البقاء هذا الموسم" - Elbotola - البطولة

كرطيط (رئيس اتحاد طنجة) لـ"البطولة": "مُنخرطون في إجراءات إعادة جثة الفقيد أخريف إلى المغرب وتحقيقنا لنتائج جيدة راجع إلى الاستقرار بينما هدفنا هو ضمان البقاء هذا الموسم"

ف.ز (البطولة)
23 أكتوبر 2024على الساعة15:20

تحدث نصر الله كرطيط، رئيس، عن سبب نتائج فريقه الجيدة هذا الموسم من ، مبرزا أن النادي منخرط في إجراءات إعادة جثة الفقيد إلى المغرب، بعد حادث غرق وقع شهر يوليوز الماضي.

وقال كرطيط في تصريح خاص لـ"البطولة": "ننخرط بكل جدية في إجراءات إعادة جثة الفقيد عبد اللطيف أخريف إلى أرض الوطن، ونُكثّف كل مجهوداتنا بالتنسيق مع كل المتدخلين لدفن المرحوم في وطنه".

وأوضح رئيس نادي "البوغاز" بخصوص النتائج المحققة منذ بداية هذا الموسم: "سبب نتائجنا الجيدة هذا الموسم هو الاستقرار وكذلك توفير كل المستحقات للاعبين والأطر، والأجور والمنح مؤداة لحدود الآن".

واختتم: "الهدف الأساسي الذي يظل لدينا هذا الموسم هو ضمان البقاء في الدوري الاحترافي بكل أريحية، وينبغي أن نكون واقعيين قياساً إلى الظروف والإمكانيات الحالية".

أخبار ذات صلة