نصر الله كرطيط عقب انتخابه رئيساً لاتحاد طنجة: "نسعى لرفع المنع والدفع بالفريق لمستوى يليق بمدينة من حجم طنجة" - Elbotola - البطولة

كرطيط

نصر الله كرطيط عقب انتخابه رئيساً لاتحاد طنجة: "نسعى لرفع المنع والدفع بالفريق لمستوى يليق بمدينة من حجم طنجة"

س.م (البطولة)
19 أكتوبر 2024على الساعة12:27

أبدى نصر الله كرطيط، رئيس المنتخب، تفاؤله بالمكتب المسير الجديد الذي سيترأسه خلال الفترة المقبلة، معتبرًا أن أعضاء الأخير من خيرة شباب المدينة، الذين سيدفعون بالفريق نحو الأمام.

وقال قرطيط، في تصريح لوسائل الإعلام، عقب انتخابه رئيساً للنادي بالإجماع: "معي شباب من خيرة شباب طنجة، ومؤمن أنها ستكون دفعة قوية للنجاح في برنامجنا والذهاب بالفريق إلى المستوى الذي نطمح إليه، حتى يكبُر الفريق ويرقى لحجم المدينة إن شاء الله".

وأضاف: "نحن بصدد الاشتغال على رفع المنع، وستضاعف المجهودات في الفترة القادمة، بفضل الإخوان الجدد الذين انضموا إلى المكتب المسير، ونتمنى خيراً إن شاء الله".

وواصل قرطيط: "هذه مسؤوليتنا جميعاً كرجال أعمال وفاعلين في المدينة فنجاح اتحاد طنجة، يُحسب للمدينة بكاملها ونصبو لإحلال الشفافية في التسيير. ستكون المعلومة متاحة للجميع، وإنشاء الله نْكونُو على قدر مستوى الثقة، لتحسين صورة الفريق ومكتبه المسير".

واختتم تصريحه: "الحمد لله المكتب يضم شبابا ناجحين، لديهم الغيرة على مدينة طنجة وأظن أن المدينة ستثق فيهم كما وثق فينا المنخرطون".

أخبار ذات صلة