هلال الطير: "كان بإمكاننا إنهاء الشوط الأول أمام الجيش متقدمين بـ3 أو 4 أهداف وريان أزواغ هو رجل المباراة" - Elbotola - البطولة

هلال الطير: "كان بإمكاننا إنهاء الشوط الأول أمام الجيش متقدمين بـ3 أو 4 أهداف وريان أزواغ هو رجل المباراة"

خ.م (البطولة)
06 أكتوبر 2024على الساعة22:15

أشاد هلال الطير، مدرب ، بالمُستوى الذي قدّمه الحارس ريان أزواغ، مؤكدا أن فريقه كان بإمكانه إنهاء الشوط الأول أمام متقدما بـ3 أو 4 أهداف، في المباراة التي جمعت بين الطرفين يومه الأحد، برسم الجولة الخامسة من

وقال الطير في الندوة الصحفية التي تلت تعادل كتيبته أمام "الفريق العسكري" بهدف لمثله": "كنا ننتظر أن تكون مقابلة قوية، خصوصا وأنّنا لم نملك وقتا كافيا للراحة لاسترجاع الطراوة، إضافة إلى أننا لعِبنا ضد وصيف البطولة الاحترافية، وتركيبتنا البشرية محدودة للغاية".

"خُروج العميد أعراب، من بين الإكراهات التي صعّبت علينا المأمورية، وعقّدنا الأمور على أنفسنا بتسجيلنا هدفا مبكّرا جدا. ما بين الشوطين قُلت للاعبين من الضروري احترام الجيش الذي يملِك دكة احتياط ولاعبين كبار بقيمة فنية عالية"، يُضيف المتحدث ذاته.

وتابع: "كان بإمكاننا إنهاء الشوط الأول متقدمين بـ3 أو أربعة أهداف دون مقابل، لكن التّسرع والعياء الذهني أثر على اللاعبين. 'دكة احتياط الجيش كاتْخلع'، وبإمكانياتنا المُتاحة ظفرنا بتسع نقاط لحدود اللحظة، وأنا فخور باللاعبين ونهدي هذه النقطة لجميع مكونات النادي خصوصا أنصارنا".

واختتم: "نتمنى أن يكون التوقف الدولي فرصة لاسترجاع الأنفاس. منعنا لاعبي الخصم من إخراج وتسديد الكرة منْعا كُليا، لأننا رأينا هدف أنس باش ولو كان ريان (أزواغ) أو بنعاشور هو الحارس لتمّ تسجيل الهدف، ورجل المباراة بالنسبة لنا هو ريان. لقد كسب نقاط وقلوب جميع الجماهير، وأنا سعيد للغاية بما قدّمه اللاعبون".

أخبار ذات صلة