الكرمة: "ما يحُز في النّفس أننا جمعنا 7 نقاط خارج الميدان ولم نتحصّل على نقطة واحدة على ملعبنا" - Elbotola - البطولة

الكرمة: "ما يحُز في النّفس أننا جمعنا 7 نقاط خارج الميدان ولم نتحصّل على نقطة واحدة على ملعبنا"

خ.م (البطولة)
21 أكتوبر 2024على الساعة10:40

أكّد أمين الكرمة، مدرب ، أن فريقه لم يُحسن استغلال الفرص السانحة للتسجيل، أمام ، في المُباراة التي جمعت بين الطرفين، مساء أمس الأحد، برسم الجولة السادسة من ، مُشددا على ضرورة مُضاعفة المجهود لإسعاد جماهير النادي.

وقال الكرمة في الندوة الصحفية التي تلت هزيمة فريقه ضد اتحاد طنجة (2-3): "الفريق بدأ بشكل جيد، واستحوذنا على المباراة طيلة الأربعين دقيقة الأولى، وخلقنا 3 أو 4 فرص سانحة للتسجيل، ولكننا لم نقم باستغلالها. تلقينا الهدف الأول في الشوط الأول، وحاولنا أن نبقى هادئين".

"في الشوط الثاني، سُجل علينا هدف ثاني من جديد، وحاولنا العودة في اللقاء، ومن الغريب أن تكون قريبا من تسجيل الهدف للعودة في المباراة، 'وتْجِي ضْربة جزاءْ ضدّك وما يمكْنش لِيا نجْزم فيها'"، يُضيف المتحدث ذاته.

وتابع الكرمة: "حاولنا إدخال لاعبين شباب، وركلة الجزاء اصطادها لاعب يبلغ من العمر 16 سنة، والمباراة كانت صعبة لكّن أطوارها كانت في صالحنا ولم نستغلها، وهذه هي كرة القدم. الأمر الذي يحزّ في النفس هو أننا جمعنا 7 نقاط من خارج الميدان ولم نجلب أي نقطة داخل ملعبنا، ولدينا جمهور يفعل ما بوسعه لمُساندتنا".

"'أنا عاَد جِيت والفريق تبْدّلو فِيه بزّاف ديَال الحْوايج، وأنت ماعَارفهُومشْ (الصحفي)'، عليك أن تملك جميع معطيات الخصم والعلاقة التي تربط بينه وبين محيطه، ولا يمكن المُقارنة بين الفريقين فكُل واحد منهما لديه خصوصياته، وأنتم أدرى بما يحدث مع الفريق"، يستطرد المتحدث ذاته.

واختتم: "هدفنا حصد أكبر عدد من النقاط، وعلينا مواصلة الاشتغال 'ومَانبقاوْش نتّشكاو بزّاف'، وعلينا منح الثقة لهؤلاء اللاعبين وجماهيرنا تستحق منا مُضاعفة المجهود، وعلينا أن نجعل حماسهم يُؤثر علينا بشكل إيجابي".

أخبار ذات صلة