"الحرب" بين إيتو ومدرب المنتخب الكاميروني مستمرة.. إستبعاد مساعد "بريس" من القائمة ضد كينيا يدفع المدرب للتهديد بالرحيل! - Elbotola - البطولة

مدرب المنتخب الكاميروني يهدد بالرحيل!

"الحرب" بين إيتو ومدرب المنتخب الكاميروني مستمرة.. إستبعاد مساعد "بريس" من القائمة ضد كينيا يدفع المدرب للتهديد بالرحيل!

عماد وهبي (البطولة)
12 أكتوبر 2024على الساعة18:15

هدد الناخب الوطني ، البلجيكي "مارك بريس"، بتقديم استقالته من تدريب "الأسود غير المروضة"، في حال لم يقم الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، بإحضار مساعده في المباراة القادمة، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

وفازت الكاميرون يوم أمس على كينيا (4-1)، برسم الجولة الثالثة من تصفيات "الكان"، وفد تفاجأ "بريس" بعدم تواجد مساعده "جواكيم مونونغا"، في دكة البدلاء، والسبب هو عدم تسجيله في القائمة من طرف الاتحاد الكاميروني، الذي يترأسه صامويل إيتو.

وقال المدرب البلجيكي بعد المباراة: "أنا غاضب جدًا. لقد بدأنا العمل مع الاتحاد الكاميروني منذ أسبوعين، وسار كل شيء على ما يرام. لكنني فوجئت بعدم وجود مساعدي في قائمة المباراة. مرة أخرى، فعلوا ذلك من وراء ظهري، حيث قاموا بإعداد القائمة ولم يضعوا اسم مساعدي. أعدكم أنه إذا حدث ذلك مرة أخرى، فسوف أرحل على الفور".

وأضاف بنبرة غاضبة: "هذه قلة احترام، خاصة لطاقمي. الشخص الذي يتخذ القرارات بشأن من سيجلس على مقاعد البدلاء، هو أنا. يجب احترام ذلك وألا تفعل أشياء من وراء ظهري، فهذا غير مقبول".

وعُين "بريس" مدربا للمنتخب الكاميروني، في أبريل الماضي، من طرف وزير الرياضة الكاميروني، وهو ما تسبب في "حرب" بينه وبين صامويل إيتو، الأخير أصر على أن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، هو المسؤول عن المنتخب الأول، وليس الوزارة.

أخبار ذات صلة