مدرب الكوت ديفوار: "كنا خارج المنافسة تماما لكن عندما أتيحت لنا فرصة ثانية قاتلنا وذهبنا للبحث عن الكأس" - El botola - البطولة

مدرب الكوت ديفوار: "كنا خارج المنافسة تماما لكن عندما أتيحت لنا فرصة ثانية قاتلنا وذهبنا للبحث عن الكأس"

ن.ج (البطولة)
12 فبراير 2024على الساعة09:45

أكد إيمريس فايي، مدرب ، أن فريقه استغل الفرصة الثانية التي أتيحت له في 2023 "توتال إنرجيز"، للمنافسة بقوة والتتويج باللقب.

وكان منتخب الكوت ديفوار خارج المسابقة، عقب فوز وهزيمتين في دور المجموعات، ليعبر بعد ذلك إلى ثمن النهائي بفضل فوز المنتخب المغربي على زامبيا في آخر جولات الدور الأول.

وقال فايي في الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة نيجيريا: "أنا سعيد لأن بلادنا نظمت 'كان' مثل هذه. لقد كانت أكثر من مجرد قصة خيالية، وأجد صعوبة في إدراكها. عندما أفكر مرة أخرى في كل ما مررنا به خلال المنافسة، اللحظات الصعبة، وعندما عدنا في اللحظة الأخيرة، إنها فرصة كبيرة. نحن معجزات، لكننا ذهبنا للبحث عن الكأس لأننا لم نستسلم، وقاتلنا حتى النهاية".

وتابع: "بصراحة، لا أستطيع حتى قياس فرحتي. حلمت بالفوز بالكأس كلاعب، لكنني لم أفعل ذلك، والآن أتيحت لي الفرصة للقيام بذلك كمدرب. أنا سعيد لأن هذا حدث اليوم والذي تزامن مع عيد ميلادي. أتيحت لنا فرصة ثانية وأخذناها بالكامل، ولم نستسلم للذهاب للحصول على الكأس".

واختتم: "في دور المجموعات، كنا خارج المنافسة تماما، وكنا قريبين من الإقصاء، وعندما أتيحت لنا فرصة ثانية، أظهرنا كرامتنا، قاتلنا ولم نستسلم".

أخبار ذات صلة