فوفانا يرفض التقليل من العمل الذي قام به المدرب السابق غاسيت: "هو من اختار هذه المجموعة وساهم في ما حققناه" - Elbotola - البطولة

فوفانا يرفض التقليل من العمل الذي قام به المدرب السابق غاسيت: "هو من اختار هذه المجموعة وساهم في ما حققناه"

ع.و (البطولة)
08 فبراير 2024على الساعة14:45

رفض نجم منتخب ، ، التقليل من العمل الذي قام به، المدرب السابق، ، الذي تمت إقالته، مباشرة بعد الهزيمة في دور المجموعات، ضد (4-0)، قبل وضع الثقة في الشاب .

وقال لاعب السعودي، في تصريحات إعلامية بعد الفوز على (1-0): "لدينا الكثير من الامتنان، لِمَا تمكن غاسيت من فعله مع المجموعة. أعتقد أننا نواصل العمل الذي بدأه، لأنه هو من اختار هذه المجموعة. ربما كان علينا أن نمر بهذه المحنة".

وأضاف: "وداع غاسيت كان صعبًا، مع الكثير من المشاعر والدموع. كنا نعلم أنه علينا أن نفعل ذلك (التأهل) من أجله أيضًا. أعتقد أنه ساهم أيضًا في هذا الانتصار. أعتقد بصراحة، أنه لو كان متواجدا معنا الآن، لكان الأمر هو نفسه أيضًا (الوصول للنهائي)"، ما يعني أن تأثير غاسيت على الفريق، يظل الأساس الذي بنى عليه فايي لدفع "الأفيال" إلى تحقيق نجاحات جديدة.

تجدر الإشارة، إلى أن ، ستواجه في نهائي "توتال إنرجيز"، هذا الأحد (21:00 غرينيتش+1)، علما أن رفاق ، كانوا قد انهزموا في دور المجموعات ضد "النسور" (1-0).