"اليويفا" يستبعد الحكم الذي منح سان جيرمان ضربة جزاء في دوري الأبطال - El botola - البطولة

"اليويفا" يستبعد الحكم الذي منح سان جيرمان ضربة جزاء في دوري الأبطال

وكالات: د.ب.أ
29 نونبر 2023على الساعة16:28

تقرر إعفاء حكم تقنية الفيديو، المسؤول عن احتساب ضربة جزاء لفريق الفرنسي، في مواجهة الإنجليزي، بـ في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا"، أن توماس كفايتكوسكي، حكم تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، تم استبعاده من قائمة حكام مباراة الإسباني و النمساوي، في ملعب "أنويتا" اليوم الأربعاء.

وكان نيوكاسل قريبا من تحقيق الفوز، على بعد دقائق قليلة من نهاية المباراة في ملعب حديقة الأمراء أمس الثلاثاء، حينما احتسب الحكم ضربة جزاء مثيرة للجدل على مدافع الفريق، ليتمكن من تسجيل الضربة ويخطف لفريقه نقطة مهمة.

وحينما سئل مدرب نيوكاسل، عما إذا ما كان يشعر بالظلم، قال : "نعم بالفعل لم يكن القرار الصحيح في رأيي".

وأضاف: "هناك العديد من الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار في تلك اللحظة، السرعة أولا، لقد كانت عملية الارتداد مختلفة تماما عما يظهر في الإعادة البطيئة، وتكون مختلفة للغاية في البث المباشر".

وتابع مدرب نيوكاسل: "الكرة اصطدمت بصدره أولا، قبل أن تصطدم بيده، لكن يده لم تكن في وضع غير طبيعي، وكانت يداه في جانبه، لكنه كان يجري".

وأوضح: "أشعر أنه قرار سيء وهو أمر محبط للغاية بالنسبة لنا، وأنت تعلم أن الوقت المتبقي كان ضئيلا، لذلك لا يمكننا فعل شيء حيال ذلك".

كان ، مدافع فريق الإنجليزي، قد أبدى أيضا استغرابه من قرار الحكم باحتساب ضربة جزاء حرمت فريقه من الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة