الدوري البرازيلي/ لاعب سان جيرمان السابق يقضي بضع ساعات في مركز الشرطة بعد احتفاله "المبالغ فيه" بصعود فريقه "جوفنتودي"! - Elbotola - البطولة

البرازيلي نيني

الدوري البرازيلي/ لاعب سان جيرمان السابق يقضي بضع ساعات في مركز الشرطة بعد احتفاله "المبالغ فيه" بصعود فريقه "جوفنتودي"!

ع.و (البطولة)
26 نونبر 2023على الساعة22:25

عاش اللاعب البرازيلي "نيني"، الجناح السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أمسية "صعبة"، انطلقت بالاحتفال وانتهت بقضاء بعض الوقت لدى مخفر الشرطة.

ولم يعتزل البالغ من العمر 42 سنة، بعد، حيث ما زال يلعب مع فريق ""، الممارس في دوري الدرجة الثانية البرازيلي، والذي حقق يوم أمس الصعود لدوري الدرجة الأولى، عقب فوزه على مضيفه سيارا (1-3).

وغاب "نيني" عن مباراة الصعود بداعي الإصابة، ولكنه تابع اللقاء من المدرجات، ولم يتمالك نفسه لحظة تسجيل فريقه الهدف الثاني، وبالغ في الاحتفال، ما تسبب في كسر نافذة كانت أمامه، ما نتج عنه إصابة زوجة أحد لاعبي الفريق الخصم.

وتسبب هذا التصرف في غضب الجماهير، التي تابعت الواقعة، ليتقرر نقل "نيني" إلى مركز الشرطة، وهناك أدلى بأقواله، وكادت أن تتحول فرحته إلى اعتقال، لو تعرضت السيدة لإصابات خطيرة، علما أن ابنها البالغ من العمر 4 سنوات، كان بجانبها، ولكنه لم يتعرض لأي إصابة.

أخبار ذات صلة