السكتيوي: "أنا سعيد جدا باحتلالنا الصدارة ولو مؤقتا.. هدفنا بناء فريق قوي والمنافسة بشكل أكبر الموسم المقبل" - Elbotola - البطولة

السكتيوي: "أنا سعيد جدا باحتلالنا الصدارة ولو مؤقتا.. هدفنا بناء فريق قوي والمنافسة بشكل أكبر الموسم المقبل"

خ.م (البطولة)
08 أكتوبر 2023على الساعة15:15

عبر ، مدرب عن سعادته باحتلال المركز الأول مؤقتا في البطولة الاحترافية "إنوي"، مؤكدا أن هدفه يتجه لبناء فريق قادر على المنافسة بشكل أكبر بداية من الموسم المقبل.

وصعد المغرب الفاسي بشكل مؤقت لصدارة ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعد الانتصار يوم أمس أمام مولودية وجدة، قبل أن يتراجع للمركز الثاني بعد فوز الوداد على اتحاد طنجة وبلوغه النقطة الـ13.

وقال السكتيوي في الندوة الصحفية بعد الفوز على مولودية وجدة (3-1): "أشعر بسعادة كبيرة، بعدما احتل المغرب الفاسي المركز الأول في البطولة، ولو مؤقتا".

وواصل: "كما رأينا كنا الأسبوع المنصرم في المركز الثاني ولو مؤقتا لكننا شعرنا بفرحة عارمة، كما أحسسنا بها بعد تصدرنا لجدول ترتيب البطولة الاحترافية".

واختتم: "يلزمنا كفريق العمل المتواصل والجاد لتحقيق نتائج جيدة، والتغلب على جميع الصعاب، فهدفنا دائما هو التطور، لنكون جاهزين في الموسم القادم، والدخول بتنافسية أكبر".

وكان المغرب الفاسي قد انتصر على مضيفه مولودية وجدة (3-1)، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية إنوي".

أخبار ذات صلة