السكيتيوي: "يجب أن نظل متواضعين رغم أننا في الاتجاه الصحيح وهدفنا الأسمى هو البقاء في القسم الأول" - El botola - البطولة

طارق السكتيوي

السكيتيوي: "يجب أن نظل متواضعين رغم أننا في الاتجاه الصحيح وهدفنا الأسمى هو البقاء في القسم الأول"

إ.ك (البطولة)
06 نونبر 2022على الساعة21:25

صرح ، مدرب ، أنه يجب على الفريق أن يبقى متواضعا رغم النتائج الإيجابية التي حققها، مؤكدا أنه لن يتغير أي شيء مستقبلا بخصوص جدية المجموعة لتحقيق الأفضل.

وقال السكتيوي عقب نهاية المباراة التي جمعته ب (0-0): "أظن أن اللاعبين يقومون بعمل جيد لهذا يجب علينا أن نبقى متواضعين رغم أننا في التجاه الصحيح، حيث أن كل هذه النتائج الإيجابية لن تغير منا سواء من الجدية أو العمل أو التواضع".

وأضاف: "يجب أن نحرز على أقل 7 نقاط في كل خمس مقابلات وهذا ما قمنا به في الجولات الأولى، لنتمكن مرة أخرى من حصد انتصارين وتعادل في ثلاث مواجهات الأخيرة فقط ما يعني أننا نسير بخطة ثابتة ونلعب على كل خمس مباريات".

وتابع المتحدث نفسه: "هدفنا الأول أن نحصد النقاط التي ستخول لنا البقاء في الدرجة الأولى، ونحن بصدد هذا العمل ولن نستسلم حتى نصل إليه".

يذكر أن اتحاد التواركة الرياضي تعادل أمام مضيفه الوداد الرياضي بصفر لمثله، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الإحترافية - القسم الأول "إنوي"، ليتقاسم الفريقين نقاط المواجهة، ويحتل الفريق التوركي المركز الثالث برصيد 14 نقطة، فيما الوداد في صدارة الترتيب بـ18 نقطة.

أخبار ذات صلة