السكتيوي بعد خسارته ثماني مباريات متتالية في الدوري الإماراتي: "النتائج لا تعكس المجهودات المبذولة من طرفنا" - El botola - البطولة

السكتيوي بعد خسارته ثماني مباريات متتالية في الدوري الإماراتي: "النتائج لا تعكس المجهودات المبذولة من طرفنا"

أ.ر (البطولة)
02 نونبر 2021على الساعة15:50

اعتبر ، مدرب الإماراتي، أن النتائج التي راكمها فريقه في الموسم الحالي لا تعكس حجم المجهودات المبذولة من طرف لاعبيه وكذلك طاقمه الفني، مُشدّداً على أهمية المباراة التي تنتظرهم أمام ، غدا الأربعاء، لحساب الجولة التاسعة من .


وقال الإطار الوطني في تصريحه ضمن الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة: "النتائج لحد الآن لا تعكس حجم المجهودات المبذولة سواء من طرف اللاعبين أو إدارة النادي أو الطاقم التقني، تنتظرنا مباراة مهمة للغاية أمام بني ياس، حيث لا بديل عن الانتصار فيها بالنسبة لنا".


وأبدى المتحدث نفسه ثقته وإيمانه بلاعبيه وقدرتهم على تجاوز المرحلة العصيبة التي يمر منها الفريق على مستوى النتائج، لافتاً إلى أن هدف المجموعة في الوقت الحالي ينصب على تحقيق أولى النقاط وتحسين مركزها بمُغادرة المرتبة الأخيرة التي تحتلها.


وتعرّض الإمارات لثماني هزائم متتالية في الدوري المحلي، ولم ينجح لحدود الآن في حصد أي نقطة، مما يجعل قابعاً في المركز الأخير بدون نقاط، كما أُقصي الفريق من مسابقة الكأس على يد العين، بهدفيْن لهدف في مجموع مبارتيْ الذهاب والإياب.


وتشتدّ الضغوطات حول رأس السكتيوي الذي تُطالب جماهير الإمارات بإقالته وتنصيب طاقم فني جديد، إثر البداية السيئة والكارثية التي وقَّع عليها مدرب المغرب الفاسي سابقاً مع الفريق الإماراتي.

أخبار ذات صلة