إبراهيم حسن: "تلقيت أنا وحسام خلال الفترة الماضية عرضا لتدريب الوداد والصفاقسي التونسي لكننا رفضنا ذلك" - El botola - البطولة

إبراهيم حسن: "تلقيت أنا وحسام خلال الفترة الماضية عرضا لتدريب الوداد والصفاقسي التونسي لكننا رفضنا ذلك"

ي . خ ( البطولة )
06 أبريل 2023على الساعة21:10

أكد إبراهيم حسن، نجم الكرة المصرية السابق، ومدير الكرة بنادي ، أنه رفض رفقة شقيقه حسام حسن (مدرب الفريق الأول للمصري البورسعيدي)، خلال الفترة الماضية عدة عروض لتدريب عدد من الأندية العربية، أبرزها ، و التونسي.

وقال إبراهيم حسن في تصريح لإذاعة "الشباب والرياضة" المصرية، يومه الخميس: "تلقينا عروضا كثيرة خلال الفترة الماضية، من الوداد المغربي والمريخ السوداني والصفاقسي التونسي، لكننا فضلنا البقاء رفقة المصري البورسعيدي".

وأضاف الدولي المصري السابق: "رفضنا عروضا من بعض الوكلاء لتدريب الفرق المذكورة لأننا نرتبط بعقد مع المصري، كما أننا نتردد كثيرًا في خطوة الرحيل عن الفريق لارتباطنا بالعيش في مصر".

ونفى المتحدث ذاته، أن يكون السبب في الأمور المالية، قائلا: "كان من الممكن أن نتفاوض حول المقابل المالي، لكننا رفضنا لأسباب أخرى. هنا في بورسعيد يعلمون من يعمل بضمير ومن يريد أن يخدعهم. أنا وحسام دائمًا نريد النجاح".

وتعاقد فريق الوداد الرياضي، في وقت سابق مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، خلفا للتونسي المهدي النفطي، فيما تعاقد الصفاقسي التونسي مع المصري حسام البدري.

أخبار ذات صلة