تقرير مراقب مباراة نهضة بركان والمصري.. 3 بطاقات حمراء لـ"الضيوف" بسبب اعتدائهم على الحكام وتلفظ الشعباني بعبارات "غير لائقة" تجاه مواطنه السالمي - El botola - البطولة

تقرير مراقب مباراة نهضة بركان والمصري.. 3 بطاقات حمراء لـ"الضيوف" بسبب اعتدائهم على الحكام وتلفظ الشعباني بعبارات "غير لائقة" تجاه مواطنه السالمي

ن. نسيم (البطولة)
26 أبريل 2022على الساعة15:35

كشف تقارير إعلامية مصرية، عما تضمنه تقرير الحكم التونسي صادق السالمي، ومراقب مباراة و، لحساب إياب ربع نهائي.

وعرفت نهاية المباراة أحداث شغب من قبل مكونات المصري البورسعيدي التي بادرت للتهجم على حكم المباراة، فضلا عن دخولها في شنآن مع رجال الأمن الذين حاولوا تهدئة الأوضاع والحيلولة دون تفاقم الاحتجاجات.

وحسب ما ذكرته صحيفة "في الجول" المصرية انطلاقا من مصدر في "الكاف"، فإن تقرير مراقب المباراة والحكم التونسي صادق السالمي اشتمل على تفاصيل اعتداء فريق المصري على طاقم التحكيم عقب المواجهة.

وعرف تقرير المباراة تدوين اعتداء محمود جابر المدير الإداري للمصري على الحكم بجانب أحد الإداريين في الجهاز الفني، فضلا عن طرد الحكم للاعبين محمد جريندو وفريد شوقي وكذا مجدي تراوي المدرب العام للفريق بسبب محاولة الاعتداء على الحكم وتوجيه السباب له.

ودون الحكم كذلك تفوه معين الشعباني، مدرب الفريق المصري، بعبارات غير لائقة تجاه الطاقم التحكيمي، في حين تضمن تقرير المراقب كافة الاعتراضات التي أقدمت عليها دكة بدلاء المصري طيلة أطوار اللقاء ومحاولة إثارتها الشغب.

ومن المنتظر أن تجتمع لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم بحر الأسبوع الجاري من أجل إصدار عقوبات ستكون "ثقيلة" على مكونات النادي المصري البورسعيدي المتورطين في أحداث مباراة نهضة بركان.

وظفر الفريق البرتقالي ببطاقة التأهل الأخيرة صوب نصف نهائي المسابقة بعد تجاوزه للمصري البورسعيدي بهزيمته ذهابا (2-1) وانتصاره إيابا بهدف نظيف، ضاربا موعدا مع مازيمبي الكونغولي المتأهل على حساب بيراميدز المصري.

أخبار ذات صلة