بعد تجاهلهما من طرف مدرب منتخب إسبانيا تحت 17 سنة.. لامين يامال وآدم أزنو مرشحان لحمل قميص المنتخب المغربي - El botola - البطولة

بعد تجاهلهما من طرف مدرب منتخب إسبانيا تحت 17 سنة لامين يامال وآدم أزنو مرشحان لحمل قميص المنتخب المغربي

بعد تجاهلهما من طرف مدرب منتخب إسبانيا تحت 17 سنة.. لامين يامال وآدم أزنو مرشحان لحمل قميص المنتخب المغربي

ح. س (البطولة)
14 مارس 2023على الساعة15:51

أصبح و، لاعبا برشلونة وبايرن ميونخ لأقل من 17 سنة، قريبين من حمل قميص المنتخب ، بعد تجاهلهما من طرف مدرب المنتخب لأقل من 17 سنة في القائمة المستدعاة للمباريات المقبلة.

وأعلن جولين غريرو، مدرب المنتخب الإسباني لأقل من 17 عامًا، عن لائحة اللاعبين الذين سيدافعون عن ألوان "لا روخا" أمام المنتخب الفنلندي في تصفيات كأس أوروبا تحت 17 سنة، والتي شهدت غياب كل من لامين يامال وآدم أزنو.

وعزز غياب لامين يامال حسب تقارير إعلامية إسبانية، فرصة هذا الأخير في حمل قميص المنتخب المغربي، خصوصا وأن ردة فعل اللاعب بعد عدم استدعائه، جاءت بحذف اللاعب لجميع صوره بقميص إسبانيا على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

‏هذا وأكدت تقارير إعلامية إسبانية أن آدم أزنو الذي انتقل من برشلونة إلى بايرن ميونخ بعقد يمتد إلى غاية يونيو 2025، قد اختار مسبقاً تمثيل المنتخب المغربي، وذلك في قرار اتُخذ من طرف اللاعب نفسه قبل بضعة أسابيع.

يُشار إلى أن اللاعبين لامين يامال وآدم أزنو يحملان الجنسيتين الإسبانية والمغربية، كما سبق لأزنو أن مثل المنتخب المغربي لأقل من 15 سنة في مبارتين عام 2021.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة