تشافي: "لا أعتقد أن هذا العداء تجاه برشلونة مفيد للمجتمع.. حققنا انتصارا من ذهب" - El botola - البطولة

تشافي

تشافي: "لا أعتقد أن هذا العداء تجاه برشلونة مفيد للمجتمع.. حققنا انتصارا من ذهب"

عماد وهبي (البطولة)
12 مارس 2023على الساعة23:15

عبر ، عن سعادته بعد الفوز الذي حققه مساء أمس الأحد، لدى حلوله ضيفا على ، لكنه في نفس الوقت، تحسر على الاستقبال الذي حظي به فريقه في ملعب "سان ماميس".

وقال تشافي بعد نهاية المباراة: "أحترم جماهير بلباو. لقد عاملوني دائمًا بشكل جيد للغاية. هذا الجو من العداء تجاه برشلونة يفاجئني ويحزنني. لا أعتقد أنه مفيد للمجتمع".

وبخصوص أداء الفريق في المباراة، قال تشافي: "أعتقد أننا كنا في مستوى جيد لمدة 70 أو 75 دقيقة. صحيح أنه يجب أن تلعب بشكل أفضل، لكنه ملعب صعب ومن الطبيعي أن تعاني في سان ماميس. إنه انتصار من ذهب. إنها ثلاث نقاط مهمة للغاية، لكن يتعين علينا تحسين طريقة لعبنا".

وأضاف: "علينا أن نتطور في هذا الجانب، عندما نتقدم في النتيجة. أعتقد أننا عانينا كثيرًا. نود أن نفوز بشكل مريح أكثر، لكن هذا هو سان ماميس. من الصعب الفوز هنا"، في إشارة إلى أن أداء فريقه يتراجع، لكما تقدم في النتيجة، ويترك الكرة للخصم.

وعن الهدف الملغى لبلباو، قال المدرب الإسباني: "في البداية اعتقدت أن الحكم ينتظر للتأكد من وجود حالة تسلل، لأنني لم أشاهد أن هناك لمسة يد في البداية. بعد إعادة اللقطة في الشاشة، تبين أنها فعلا لمسة يد".

أخبار ذات صلة