تشافي: "نريد الفوز بالسوبر الإسباني وكريستيانو سيكتشف أن الدوري السعودي مسابقة تنافسية" - El botola - البطولة

تشافي: "نريد الفوز بالسوبر الإسباني وكريستيانو سيكتشف أن الدوري السعودي مسابقة تنافسية"

عماد وهبي (البطولة)
11 يناير 2023على الساعة17:34

ظهر المدرب ، اليوم الأربعاء، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، حينما يلاقي خضمه ، في نصف نهائي ، الذي تحتضنه المملكة العربية السعودية.

وقال المدرب الإسباني عن السوبر: "إنه لقب لم نفز به بعد (في نسخته الجديدة). نحن في وضعية جيدة، وسنحاول إظهار شخصيتنا. نحن متحمسون للفوز باللقب، لأنه سيكون الأول لنا في الموسم، وسيمنحنا راحة البال".

وأضاف: "مبارتان فقط للفوز باللقب، وسيمنحنا الكثير من الروح المعنوية والثقة وراحة البال لمواصلة العمل. ليس لدينا إصابات ووصلنا إلى هذه المرحلة ونحن في وضعية جيدة، ولكن يجب أن نظهر ذلك على أرض الملعب. نريد خوض النهائي، ولا يهمنا من سيكون خصمنا".

وعن إجراء في السعودية لعدة سنوات، أجاب قائلا: "هناك عمل تجاري، ونأتي إلى هنا (السعودية) من أجل مصلحة كرة القدم الإسبانية. أعتقد أن العديد من الفرق تستفيد من هذا (إقامة السوبر في السعودية). فرق متواضعة تحصل على مبلغ مالي، ومن المؤكد أن المملكة العربية السعودية كدولة لديها أشياء يجب تحسينها، مثلنا نحن في إسبانيا، حيث لدينا أشياء علينا تحسينها".

وسُئل عن انتقال إلى نادي السعودي، وقال: "سيرى كريستيانو أنه دوري (الدوري السعودي) تنافسي. هناك 8 أجانب في كل فريق. من المؤكد أنه سيحدث فرقًا هنا أيضًا. قدومه إلى هنا لن يكون بمثابة رحلة فقط".

تجدر الإشارة، إلى أن يلاقي ، بينما يجمع نصف النهائي الثاني، بين و، وستجرى المباراة .

أخبار ذات صلة