ليفاندوفسكي: "أسلوب لعب برشلونة قبل 10 سنوات قد لا يعمل حاليا.. يجب التأقلم مع الوضع الحالي" - El botola - البطولة

ليفاندوفسكي "ليس من عشاق" أسلوب لعب برشلونة

ليفاندوفسكي: "أسلوب لعب برشلونة قبل 10 سنوات قد لا يعمل حاليا.. يجب التأقلم مع الوضع الحالي"

ع.و (البطولة)
12 مارس 2023على الساعة21:43

يرى المهاجم البولندي ، أن فريق عليه تغيير طريقة لعبه، إن هو أراد العودة إلى الفوز بالألقاب من جديد.

وقال هداف الفريق في حوار أجراه مع مجلة النادي: "لقد وجدنا طريقة للعودة إلى النخبة، لكن علينا التحلي بالصبر. كل شيء يسير على الطريق الصحيح لأن لدينا لاعبين شباب يحتاجون إلى الوقت. في الجزء الأول من الموسم، قمنا بعمل جيد، لكننا ارتكبنا أخطاء. في هذا الجزء الثاني، كل شيء يسير على ما يرام. لقد قمنا بخطوة للأمام".

وأضاف: "الإصابات التي عانينا منها جعلت الأمور صعبة علينا في دوري الأبطال. لدينا فريق شاب يتمتع بخبرة قليلة. لقد ارتكبنا أخطاء، وإذا كنت تريد الفوز بدوري الأبطال، فلا يمكنك ارتكاب تلك الأخطاء. مستقبل النادي مضمون. من المهم أن يكون هناك توازن في الفريق بين اللاعبين الشباب وغيرهم من اللاعبين المخضرمين، ولدينا ذلك".

وأشار في حديثه عن أسلوب لعب الفريق الإسباني: "الحمض النووي (ADN) لبرشلونة هو أن تلعب كرة قدم جيدة، ولكن عليك أن تفهم أن كرة القدم تتغير. على سبيل المثال، أسلوب لعب برشلونة قبل عشر سنوات قد لا يعمل في الوقت الحالي. عليك أن تجد الحل الأمثل، تماشيا مع الوضع الذي أنت فيه، واللاعبين الذين تتوفر عليهم".

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، يتصدر حاليا ترتيب الدوري الإسباني، ووصل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بينما أخفق في الدوري الأوروبي بعد أن أقصي أمام مانشستر يونايتد.

أخبار ذات صلة