دا كروز: "باعيو هو الذي أتاح لنا الفوز بالنقاط الثلاث والمولودية كانت تستحق الذهاب بنقطة واحدة على الأقل" - El botola - البطولة

فيرناندو دا كروز

دا كروز: "باعيو هو الذي أتاح لنا الفوز بالنقاط الثلاث والمولودية كانت تستحق الذهاب بنقطة واحدة على الأقل"

م.ذ (البطولة)
28 يناير 2023على الساعة20:05

اعترف ، مدرب ، أن فريقه لم يكن جيدا بالشكل الكافي والمأمول في مباراة ، مؤكداً أن الكتيبة العسكرية قد حالفها التوفيق واستطاعت الظفر بالنقاط الثلاث في آخر المطاف، بمساهمة واضحة للحارس الذي تصدّى لضربة جزاء في آخر الثواني.

وقال الإطار الفرنسي بعد نهاية المباراة التي فاز بها الجيش (3-2): "الجولة الأولى كانت متوسطة بالنسبة لنا وكنا محظوظين بتوقيع الهدف، ثم ارتكبنا خطأ وسمحنا للخصم بتعديل النتيجة. أما الشوط الثاني فقد أحرزنا هدفيْن لكننا تراجعنا في الـ25 دقيقة الأخيرة".

وأضاف: "أجبرنا فريق مولودية وجدة على التراجع وصنع فرصا عديدة، لكن محمد باعيو هو الذي أتاح لنا الفوز بالنقاط الثلاث. الشطر الثاني من الجولة الثانية كان صعبا بالنسبة لنا، لا نعلم إن كنا قد ركننا إلى الوراء بسبب التعب أو الرغبة في الحفاظ على النتيجة".

"لقد حققنا الأهم وفزنا بالنقاط الثلاث ومولودية وجدة كانت تستحق انتزاع نقطة واحدة على الأقل، اليوم حالفنا التوفيق ونحن سعداء بذلك"، يستطرد قائد العارضة الفنية للفريق العسكري.

وابتعد الجيش الملكي في صدارة "إنوي" برصيد 34 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني الوداد الرياضي، الذي سيواجه غدا الأحد المُحتل للمرتبة الثالثة الفتح الرياضي.

أخبار ذات صلة