دا كروز: "يجب التعاطي مع مباراة الشباب السالمي بالجدية اللازمة ومن المبكر الحديث عن ترشيحنا للتتويج باللقب" - El botola - البطولة

فيرناندو دا كروز

دا كروز: "يجب التعاطي مع مباراة الشباب السالمي بالجدية اللازمة ومن المبكر الحديث عن ترشيحنا للتتويج باللقب"

م.ذ (البطولة)
02 يناير 2023على الساعة11:07

اعتبر مدرب ، ، أن المباراة التي تنتظر فريقه أمام لن تكون سهلة، رغم النتائج الجيدة التي يُوقّع عليها "العساكر" في الموسم الحالي، آخرها التغلب على الوداد الرياضي في الكلاسيكو بثلاثية نظيفة.

وقال الإطار الفرنسي، في تصريحات إعلامية: "لا ينبغي علينا التعاطي مع مباراة الشباب الرياضي السالمي باستهانة، مثل هذه المقابلات تكون ملغومة. كل الأندية الممارسة في الدوري قوية، وهو ما يدعونا إلى الكثير من الحذر واستحضار التركيز اللازم".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "نسعى إلى السير على نفس المنوال ومواصلة النتائج الإيجابية، لقد طلبت من اللاعبين طي صفحة مقابلة الكلاسيكو التركيز على اللقاء القادم أمام الشباب السالمي".

وأضاف دا كروز أن الموسم لازال طويلا ومن المبكر الحديث عن ترشيح الجيش الملكي للتتويج باللقب، رغم تصدره سلم الترتيب برصيد 21 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن المُطارِد، الوداد الرياضي.

يُذكر أن الجيش الملكي سيحل ضيفا على شباب السوالم، يوم الخميس القادم، بمدينة برشيد، انطلاقاً من السادسة والربع مساءً (غرينيتش +1)، برسم الجولة العاشرة من "إنوي".