بعد رفض عرض بقرابة 70 مليون يورو من أرسنال.. كايسيدو ينشر رسالة يطالب فيها برايتون بالسماح له بالرحيل - El botola - البطولة

مويسيس كايسيدو يطالب برايتون بتركه يرحل عن الفريق

بعد رفض عرض بقرابة 70 مليون يورو من أرسنال.. كايسيدو ينشر رسالة يطالب فيها برايتون بالسماح له بالرحيل

عماد وهبي (البطولة)
28 يناير 2023على الساعة14:00

أقدم لاعب نادي ، الإكوادوري "" (21 سنة)، على خطوة مفاجئة، بعد أن طالب بشكل علني، من فريقه أن يسمح له بالرحيل في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويثير اهتمام عدة أندية، أبرزها و، وقد أشارت تقارير بريطانية يوم أمس الجمعة، إلى أن "الغانرز" قدموا عرضا يقارب 70 مليون يورو، لكنه قوبل بالرفض، وأكدت إدارة برايتون أن لاعبها ليس للبيع.

وأمام هذا الرفض، خرج كايسيدو عبر حسابه على "إنستغرام"، وطلب من إدارة برايتون أن تسمح له بالمغادرة، وكتب في رسالته: "أنا ممتن لبرايتون لإعطائي الفرصة للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأشعر أنني أبذل قصارى جهدي دائمًا من أجلهم. أنا الأصغر سنا بين 10 إخوة ينحدرون من تعليم فقير في سانتا دومينغو، في الإكوادور. لطالما كان حلمي أن أكون اللاعب الأكثر تتويجًا في تاريخ الإكوادور".

وأضاف: "أنا فخور بأن أكون قادرًا على جلب رسوم انتقال قياسية إلى برايتون، والتي ستسمح لهم بإعادة استثمارها ومساعدة النادي على مواصلة قصة نجاحهم. لقد أخذني المشجعون إلى قلوبهم وسيظلون دائمًا في قلبي، لذلك آمل أن يتفهموا سبب رغبتي في اغتنام هذه الفرصة الرائعة".

تجدر الإشارة، إلى أن موسيس كايسيدو، انضم إلى صفوف برايتون في الميركاتو الشتوي لعام 2021، قادما من فريق إنديبيندينتي الإكوادوري، مقابل 5 ملايين يورو فقط، والآن استطاع أن يجلب عرضا للفريق الإنجليزي يفوق 65 مليون يورو.

أخبار ذات صلة