أبرزها اتهامه بـ"الشذوذ الجنسي" من طرف مرتضى منصور.. صحيفة "ذا صن" تكشف سبب "فرار" كلاتنبورغ من مصر وتركه منصبه رئيسا للجنة الحكام! - El botola - البطولة

مارك كلاتنبورغ يقرر "الفرار" من مصر!

أبرزها اتهامه بـ"الشذوذ الجنسي" من طرف مرتضى منصور.. صحيفة "ذا صن" تكشف سبب "فرار" كلاتنبورغ من مصر وتركه منصبه رئيسا للجنة الحكام!

عماد وهبي (البطولة)
25 يناير 2023على الساعة15:55

قرر الحكم الإنجليزي السابق، مارك كلاتنبورغ، الاستقالة من منصبه كرئيس لـ"لجنة الحكام" في الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعد تعرضه للكثير من الانتقادات، حسب ما جاء في الصحف البريطانية.

وأعلن اتحاد الكرة في مصر، يومه الأربعاء، عبر بلاغ: "قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم الأربعاء، قبول استقالة السيد مارك كلاتنبيرج وتكليف الشؤون القانونية بالاتحاد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحفظ حقوق الاتحاد، وما يترتب على الاستقالة طبقا لبنود العقد المبرم".

وفي سردها لأسباب استقالته، أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الحكم الإنجليزي تعرض لموجة من الانتقادات، خاصة من رئيس نادي ، مرتضى منصور، الذي وصف الحكم السابق بـ"الشاذ جنسيا".

وكتبت الصحيفة: "اضطر حكم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق، مارك كلاتنبورغ إلى الفرار من مصر... وتعرض لانتقادات شديدة واعتداءات شخصية من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك".

وأضافت: "انتقد منصور دور كلاتنبورغ في كرة القدم المصرية، وادعى بشكل غير صحيح أن الحكم السابق ترك زوجته، لبدء علاقة مع شاذ جنسيا. قرر كلاتينبورج (47 عاما) الرحيل عن مصر خوفا على سلامته بعد تهديدات من أنصار الزمالك".

تجدر الإشارة، إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم، كان قد عين كلاتنبورغ في منصبه، بداية شهر غشت الماضي، ليقرر الاستقالة بعد مرور 5 أشهر فقط.

أخبار ذات صلة