الحضري: "بونو هادئ ومحترم لذلك تيسرت له جميع الأمور والمغرب سيصل للنهائي ونحن العرب كلنا معه" - El botola - البطولة

الحضري: "بونو هادئ ومحترم لذلك تيسرت له جميع الأمور والمغرب سيصل للنهائي ونحن العرب كلنا معه"

إ.ك (البطولة)
07 دجنبر 2022على الساعة10:53

أكد حارس مرمى المنتخب المصري السابق، أن المنتخب بإمكانه الوصول إلى نهائي "قطر 2022"، بعد الأداء الذي قدمه في المباريات السابقة، مشيدا بمستوى الحارس .

وقال الحضري خلال حضوره ضيفا في برنامج على قناة "الكأس" القطرية: "المنتخب المغربي اليوم كتب التاريخ. بعد 36 سنة لم يصلوا للدور الثمن، حاليا وصل للربع لذلك يجب أن نرفع القبعة لكل اللاعبين".

وتابع: "أنا واحد من الناس الذين تربطهم علاقة كبيرة بالحارس ياسين بونو. فعلا هو شخصية هادئة ومحترم لذلك تيسرت له جميع الأمور. عندما تصدى لضربات الجزاء يعني أنه يقوم بعمل كبير".

وأضاف: "هذا يحسب للمدرب وليد الركراكي الذي جهز اللاعبين. كما تابعنا اللاعب الرسمي هو نفسه الموجود بدكة البدلاء، يعني لايوجد أي فرق بينهما".

وأردف المتحدث نفسه: "بهذا تعرف أن المنتخب المغربي إن شاء الله سيصل للمباراة النهائية بنفس الأداء والترابط وتشجيع الشعب المغربي. أنا اليوم كنت رفقة زوجتي بالملعب وشجعنا الأسود بالأغاني المغربية".

واختتم الحضري تصريحاته: "اليوم المنتخب المغربي لديه روح وإصرار. نحن العرب والشعب المغربي كذلك، كلنا سوف ندعي لهم، وألف مبروك لهم. إن شاء الله المزيد من التألق والنجاح حتى المباراة النهائية".

أخبار ذات صلة