الحضري يعلن دعمه لشريف إكرامي بعد خطإه في مباراة الرجاء ويعلق: "أفضل الحراس في العالم يرتكبون أخطاء وهذا وارد في كرة القدم" - البطولة

الحضري يعلن دعمه لشريف إكرامي بعد خطإه في مباراة الرجاء ويعلق: "أفضل الحراس في العالم يرتكبون أخطاء وهذا وارد في كرة القدم"

ن.نسيم (البطولة)
05 أبريل 2021 على الساعة 16:30

عبر ، حارس المنتخب المصري السابق، عن دعمه ، حامي عرين، بعد توقيعه هدفا بالخطأ في المباراة التي جمعت فريقه لحساب الجولة الثالثة من دوري المجموعات .


وافتتح مدكور حصة التسجيل للرجاء الرياضي، حين سدد كرة مرتدة من مدافعي بيراميدز نحو مرمى الفريق المصري، قبل أن يحولها الحارس شريف إكرامي بالخطأ ويضعها في الشباك معلنا عن أولى أهداف "النسور".


وفي تعليقه على الأمر، قال الحضري في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏كل الدعم لشريف إكرامي لا يوجد حارس مرمى بدون أخطاء وأنا واحد منهم".


واختتم قائلا: "أفضل حراس المرمى في العالم يرتكبون الأخطاء وهذا وارد في كرة القدم".


وكانت كتيبة الإطار الوطني جمال السلامي، قد انتصرت في مباراة الأمس على الفريق المصري بهدفين نظيفين، من توقيع شريف إكرامي بالخطأ في مرماه (د 15') ووبين مالانغو في الدقيقة الـ21.

وبانتصارها يوم أمس، انفرد الرجاء بصدراة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، في حين ظل بيراميدز المصري وصيفا بست نقاط، بينما يتمركز نكانا الزامبي ثالثا بثلاث نقاط، ونامونغو التنزاني رابعا بدون رصيد.

أخبار ذات صلة