مدرب بيراميدز بعد السقوط أمام الرجاء: "إنها مباراة للنسيان.. حاولنا العودة في النتيجة لكننا لم ننجح" - El botola - البطولة

رودولفو أروابارينا

مدرب بيراميدز بعد السقوط أمام الرجاء: "إنها مباراة للنسيان.. حاولنا العودة في النتيجة لكننا لم ننجح"

م.ذ (البطولة)
04 أبريل 2021على الساعة19:15

قال مدرب ، رودولفو أروابارينا، إن مواجهة فريقه أمام لـ"النسيان"، بعد خسارتها بهدفيْن نظيفيْن، اليوم الأحد، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة .


وأوضح المدير الفني الأرجنتيني في حديثه إلى وسائل الإعلام بالقول: "الشوط الأول ارتكب الفريق خطأين نجح الرجاء في استغلالهما وسجل هدفين، وحاولنا العودة في الشوط الثاني مع التغييرات وكنا الأفضل والأقرب للمرمى وأتيحت لنا عدة فرص ولكن لم ينجح اللاعبون في استغلالها".


وأضاف: "دخلنا الشوط الثاني بهدف التعويض وتعديل النتيجة ووصلنا للمرمى ولكننا لم ننجح في التسجيل"، قبل أن يسترسل في حديثه قائلاً: "كما أن اللعب الخشن والقوي والتوقفات الكثيرة والإصابات وتدخلات الحكم كانت سببا رئيسيا في خروج المباراة بتلك النتيجة".


وشدَّد أروابارينا على ضرورة ترك هذه المقابلة في الخلف والتركيز على الموعد القادم أمام "النسور الخضر"، وذلك يوم الأحد القادم، بالعاصمة المصرية القاهرة، برسم الجولة الرابعة من مجريات المجموعة الرابعة.


وسجَّل للرجاء في مقابلة اليوم أمام الفريق المصري كل من ضد مرماه والمهاجم الكونغولي ، لينفرد بذلك النادي المغربي بصدارة المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط.

أخبار ذات صلة