في مواقف لا تقع إلا في أفريقيا.. لاعبو نكانا الزامبي يرفضون دخول مستودع ملعب "بنجامين مكابا" ويغيرون ملابسهم في موقف السيارات - البطولة

في مواقف لا تقع إلا في أفريقيا.. لاعبو نكانا الزامبي يرفضون دخول مستودع ملعب "بنجامين مكابا" ويغيرون ملابسهم في موقف السيارات

إسماعيل نعمان (البطولة)
04 أبريل 2021 على الساعة 15:15

تتواصل "الطرائف والغرائب" التي تكتنف المسابقات الأفريقية، حين قرر لاعبو تغيير ملابسهم في موقف سيارات ملعب "بنجامين مكابا"، قبل المواجهة التي تجمعهم بنامونغو التنزاني، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، .


وأظهرت مقاطع "فيديو" منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي لاعبي نكانا وهم يغيرون ملابسهم وسط مرآب السيارات، قرب الموقع الخاص بملعب "بنجامين مكابا" بعد رفضهم الدخول لمستودع الملابس المخصص لهم.


وتأتي مخاوف الفريق الزامبي بعد الشكوى التي تقدم بها بيراميدز لـ"الكاف" عقب إصابة لاعبيهم بالحكة، على إثر رش مسؤولي الفريق التنزاني لمادة بيضاء مجهولة على أقمصة لاعبي النادي المصري.


وتشير نتيجة المباراة التي تجرى حاليا بين نامونغو وضيفه نكانا الزامبي للتعادل السلبي بين الطرفين عقب نهاية الشوط الأول، في المواجهة التي تدخل ضمن إطار المجموعة الرابعة التي تضم كذلك الرجاء وبيراميدز المصري.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة