الداودي (مدرب اتحاد طنجة): "عنْدنا نَقْص كبير في التركيبة البشرية.. ٪70 من اللاعبين من قسم الهواة والمربع كايْبغِي الحْرايْفِي" - El botola - البطولة

الداودي (مدرب اتحاد طنجة): "عنْدنا نَقْص كبير في التركيبة البشرية.. ٪70 من اللاعبين من قسم الهواة والمربع كايْبغِي الحْرايْفِي"

هـ.ب (البطولة)
19 يناير 2023على الساعة11:02

يرى حكيم الداودي، مدرب ، أن الكرة لم تنصف بعد فريقه، وذلك إثر الهزيمة يوم أمس الأربعاء، أمام (1-2)، مبرزا أن النادي الطنجي لديه نقص كبير في التركيبة البشرية.

وقال الداودي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "منذ وقت والنتائج السلبية تلازمنا. لا أخفي عنكم، لدينا نقص كبير في التركيبة البشرية. هذه ليست أعذار لأن هذه تبقى هزيمة، ولكن نحن الفريق الوحيد الذي لم يستفد من توقف البطولة خلال المونديال".

"لم نجر أي مقابلة إعدادية، بالإضافة إلى ملعب التداريب وليس لدينا لاعبين مجربين. هؤلاء الشباب حملناهم مسؤولية أكبر منهم، لن أقول أن المستوى ضعيف، ولكن لا يجب أن تحمل اللاعب مسؤولية أكبر منه والفريق كان قد بدأ الموسم بنتائج سلبية"، يضيف مدرب اتحاد طنجة.

وتابع: "تقريبا ٪70 من لاعبي الفريق هم من قسم الهواة، لكي تعتمد عليهم وفي هذه الحالة ذلك صعب عليهم. لقد عانينا، ولكن رغم ذلك قدموا مجهودا كبيرا وعدنا في المباراة، وكنا أمام فرص ولكن أضعناها".

واختتم: "المربع كايبغي الحْرايْفِي. يكون عندك غير حرايفي واحد في المربع، شْحَال من كرة كنا نستَغلُّوها. ولكن الكرة هي هذه ولم ترد أن تنصفنا بعد".

أخبار ذات صلة