الشرقاوي (رئيس اتحاد طنجة الجديد): "لا أعد ببقاء الفريق في القسم الأول لكنني سأُضحّي بحياتي من أجله" - El botola - البطولة

محمد الشرقاوي

الشرقاوي (رئيس اتحاد طنجة الجديد): "لا أعد ببقاء الفريق في القسم الأول لكنني سأُضحّي بحياتي من أجله"

م.ذ (البطولة)
16 يناير 2023على الساعة11:15

قال رئيس الجديد، محمد الشرقاوي، إنه سيُضحّي بحياته من أجل الفريق، في إطار تقلُّد مهمة رئاسة النادي الطنجاوي، مُطالبا كافة المكونات بالتلاحم والالتفاف حول الفريق المُمارس في "إنوي".

وأوضح الشرقاوي، في كلمة ألقاها مباشرة بعد انتخابه رئيساً للنادي، بالقول: "أنا طنجاوي ولدي الغيرة على مدينتي، لا أُريد أن يتسوّل فريقي وينحدر إلى هذا المستوى. أطلب منكم وضع الخلافات جانبا، لدينا هدف يجب تحقيقه".

وتابع: "لا أعد ببقاء الفريق في القسم الأول ولكنني سأضحّي بحياتي من أجله وكذلك أنتم، سنتعاون جميعا، وإذا ما انحدر إلى القسم الثاني لا قدر الله، كونوا على يقين بأنه سيعود إلى مكانه الطبيعي في الموسم الموالي".

"ينبغي أن نضع يداً في يد للنهوض بالنادي، ومن سيربط الاتصال بي من أجل النميمة وإيصال الأقوال فأنا أرفض ذلك، أُحبّذ أن تتصلوا بي لمنحي النصائح"، يستطرد الرئيس الجديد للنادي الطنجاوي.

يُذكر أن اتحاد طنجة يعاني أزمة مالية حادة أدَّت إلى رحيل المكتب السابق بقيادة رئيسه محمد أحكان، ليتم عقد جمع عام غير عادي أفضى إلى وضع الثقة في الشرقاوي.

أخبار ذات صلة