حكيم الداودي (مدرب ا.طنجة): "لا زالت هناك 19 دورة وإذا تم حل مشكل المكتب المسير فالفريق سيبقى في القسم الأول بنسبة ٪95" - El botola - البطولة

حكيم الداودي (مدرب ا.طنجة): "لا زالت هناك 19 دورة وإذا تم حل مشكل المكتب المسير فالفريق سيبقى في القسم الأول بنسبة ٪95"

هـ.ب (البطولة)
15 يناير 2023على الساعة10:15

تحدث حكيم الداودي، مدرب ، عن الظروف التي يعيشها فريقه، بعد الهزيمة أمام (0-1)، مبرزا أنه من المبكر الحديث عن نزول النادي إلى القسم الوطني الثاني.

وقال الداودي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "هذه أول مقابلة لم نكن نستحق الهزيمة فيها. أول مرة أرى فيها أن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم، والكل كان راغبا في أن تكون هذه هي الانطلاقة، مع النتائج التي كانت من قبل كل هذا قد حفز اللاعبين، ولكن لأول مرة الحظ يعاكسنا بطريقة غير عادية".

"لكن هذه هي كرة القدم، وهذا عائد كذلك إلى تسرع اللاعبين لأننا كنا نريد تحقيق الفوز بسرعة وإنهاء الأمور. لدينا لاعبين شباب وأخذوا مسؤولية كبيرة. أشكرهم على هذه المقابلة بالضبط، لأن الكل كان يريد تقدين الأفضل"، يضيف مدرب اتحاد طنجة.

واختتم تصريحاته: "الميزة التي لدينا هي أن الفرق الأخرى أيضا تتعرض للهزائم، ولو فزنا اليوم لتقدمنا في الترتيب، لا زالت هناك 19 دورة. مشاكل المكتب اعتدنا عليها، الآن المشاكل التي نعاني منها هي مع النتائج، وإذا تم حل مشكل المكتب فالفريق سيبقى في القسم الأول بنسبة 95٪".

أخبار ذات صلة