الكرمة: "ثلاث نقاط مستحقة أمام اتحاد تواركة وكان من الواجب إبداء رد فعل إيجابي بعد الخسارة السابقة" - El botola - البطولة

أمين الكرمة

الكرمة: "ثلاث نقاط مستحقة أمام اتحاد تواركة وكان من الواجب إبداء رد فعل إيجابي بعد الخسارة السابقة"

إ.ك (البطولة)
18 يناير 2023على الساعة16:50

أعرب ، مدرب فريق ، عن سعادته عقب فوز فريقه على مضيفه الاتحاد الرياضي التوركي بهدف دون رد، برسم الجولة الـ13 من البطولة الإحترافية - القسم الأول "إنوي".

وقال الكرمة في تصريحاته عقب نهاية المباراة: "ثلاث نقاط جد مهمة، كانت مباراة صعبة بالنسبة للفريقين، كان من الواجب علينا أن نعمل ردة فعل إيجابية، لهذا المباراة حسمت بجزئيات صغيرة".

وأضاف: "الفريق الخصم ضغط علينا منذ بداية المقابلة، وحاولنا أن نتعامل معه، لذلك انتظرنا الفرصة المناسبة للتسجيل علما أننا أهدرنا العديد من الفرص في البداية كان بإمكانها أن تترجم لأهداف".

وتابع: "ضد الرجاء خسرنا المباراة في الدقائق الأخيرة بجزئيات صغيرة لهذا تحلينا بالصبر ووضعنا الثقة في المجموعة، وكانت هذه هي ردة فعلنا، أهنئ اللاعبين لأننا فعلا كنا نستحق النقاط الثلاث، الفوز جد مهم بالنسبة لنا سيعطينا الثقة للرجوع لسكة الانتصارات وأيضا إسعاد الجماهير، حاليا جميع المباريات ستكون صعبة لأن جميع الفرق يلعبون حظوظهم".

وأردف المتحدث نفسه: "نعلم أن المسار سيكون صعبا لكن سنحاول بما أمكن أن نسترجع الثقة في المجموعة، ونحن في الطريق الصحيح، يجب علينا أن نعمل بشكل جيد ونكون في قمة التركيز ولا نرتكب أخطاء مثل المقابلة الماضية".

وأتم الكرمة حديثه: "المباريات متتالية من الطبيعي أن يكون تأثير على المستوى البدني والذهني، ما يجب علينا هو أن نجد الحلول وهذا شيء وارد في كرة القدم، حاليا لدينا مجموعة جيدة وفيها شباب من فريق الأمل".

واختتم مدرب النهضة البركانية: "أظن أن تصعيد الشباب للفرق الأول ليس فقط من أجل الوصول له فقط، بل لنهيء لهم الأرضية لإعطاء كل ما لديهم، وإن لم يتمكنوا سنساعدهم لأن هذا هو المشروع، لذلك سنسير خطوة بخطوة بهذا الخصوص، والمهم هو توزان الفريق وأن تكون مجموعة متجانسة وفي اتجاه واحد".

أخبار ذات صلة