فصيل "إيمازيغن" يُعلن مقاطعة مباريات الحسنية بأكادير مُطالبا باستقالة جماعية للمكتب المُديري - El botola - البطولة

أرشيف

فصيل "إيمازيغن" يُعلن مقاطعة مباريات الحسنية بأكادير مُطالبا باستقالة جماعية للمكتب المُديري

م.ذ (البطولة)
18 يناير 2023على الساعة12:20

أعلن فصيل "إيمازيغن" المُساند لنادي مقاطعته لمباريات الفريق السوسي إلى أجل غير مُسمّى، مُجدّداً مطلبه باستقالة جماعية للمكتب المديري ورئيسه النادي.

وجاء في بيان الفصيل المذكور: "نرفض بشدة الطريقة المهينة وغير اللائقة بمقامنا التي نهجها المكتب المديري في التعامل مع مطلبنا بالإعلان عن تاريخ الجمع العام، وبناءً على ما سبق، قررت المجموعة مقاطعة مباريات الحسنية المقامة بملعب أدرار إلى أجل غير مسمى بداية من مباراة يوم غد (الأربعاء) حتى تتحقق مطالبنا".

وأضاف نفس المصدر: "ذلك الإعلان النَّتِن الذي صاغه المكتب لا يقلص عزائمنا ولا يلهينا عن دربنا، لا نرضى سوى بتقديمكم لاستقالة جماعية بشكل عاجل ومغادرة الأسماء المغضوب عليها البيادق منها وأولياء نعمتهم لمحيط النادي جملة وتفصيلا".

"ثم لا يفوتنا الذكر أن المسؤولية الكبرى لإخراج النادي من مستنقع الفساد تقع على عاتق المحتضن الرسمي ورئيس الجهة الذين كانوا وراء إسراء وإعراج لائحة توافقية"، يُردف فصيل "إيمازيغن".

يُشار إلى أن حسنية أكادير حدّد موعد جمعه العام العادي في الـ31 من شهر يناير الحالي، بعدما أُلغي الأول قبل أيام لعدم اكتمال النصاب القانوني.

وسيستقبل الفريق السوسي نظيره الشباب الرياضي السالمي، اليوم الأربعاء، على أرضية "الملعب الكبير لأكادير"، انطلاقاً من السادسة والربع مساءً (غرينيتش +1)، لحساب الجولة الـ13 من الدوري الاحترافي.

أخبار ذات صلة