حكم (مدرب المغرب التطواني): "باقي متَنعْرفوش نحَافظو على الَّنتيجة واللاَّعبين عْندهم اهتزاز نفسي وفُقدان للثقة" - El botola - البطولة

حكم (مدرب المغرب التطواني): "باقي متَنعْرفوش نحَافظو على الَّنتيجة واللاَّعبين عْندهم اهتزاز نفسي وفُقدان للثقة"

إ.ك (البطولة)
16 يناير 2023على الساعة12:35

تحدث رضا حكم، مدرب، عن خسارة فريقه أمام (2-1)، لحساب الجولة الـ22 من "إنوي" القسم الأول.

وقال رضا حكم تصريحاته بعد المباراة: "لم نحافظ على النتيجة ولم نخلق فرصا كثيرة للتسجيل من غير الهدف الوحيد، ونحن من كان يجب علينا أن تكون لدينا الزيادة العددية وليس الخصم".

وأضاف: "من الصعب أن تتقدم في النتيجة ومن السهل الحفاظ عليها، ولكن يجب علينا حل هذا الأمر علما أننا في المباريات الأخيرة، لا نعرف كيف نحافظ عل التقدم".

وتابع: "يوجد اهتزاز نفسي وعدم الثقة عند اللاعبين، نعم نرتكب بعض الأخطاء أحيانا تكتيكيا وليس فرديا، لكن في مقابلة اليوم لم نقدم المستوى المفروض كما يجب خصوصا بعد خروج اللاعب الحسناوي، ما صعب الأمر علينا".

وأردف المتحدث نفسه: "خسرنا المباراة لكن ربحنا بعض اللاعبين الشباب أبرزهم كرمون وكوحال، لكن عامل الذهني للاعبين هو المشكل ومايجب الاشتغال عليه، حاليا يجب التركيز على المباراة المقبلة فهي مهمة لهذا سنواصل العمل".

يذكر أن حسنية أكادير يتواجد في الصف الـ12 برصيد 12 نقطة بأربع هزائم هذا الموسم، بينما يتمركز شباب حد السوالم في الرتبة السابعة برصيد 19 نقطة.

أخبار ذات صلة