"التيلغراف"/ تشيلسي يُخطط للتخلي عن مجموعة من اللاعبين الكبار ويؤجل بيع عقد "زياش" للصيف المقبل - El botola - البطولة

"التيلغراف"/ تشيلسي يُخطط للتخلي عن مجموعة من اللاعبين الكبار ويؤجل بيع عقد "زياش" للصيف المقبل

ف.ع (البطولة)
14 يناير 2023على الساعة10:55

يواجه لاعبو نادي في الوقت الراهن صراعًا من أجل مستقبلهم، حيث يخطط مالكو الفريق اللندني لإجراء إصلاحات "شاملة" على قائمة الفريق، وإنهاء عصر "هيمنة اللاعب الواحد" في ملعب "ستامفورد بريدج"، وفق ما وصفت صحيفة "التيلغراف".

وكان معروفًا عن "البلوز" تحت إمرة المالك السابق "رومان أبراموفيتش"، تغليب مصلحة اللاعبين على المُدربين، لذلك تمت خلال ولاية الثري الروسي إقالة عدد لا بأس به من المدراء الفنيين.

وذكرت صحيفة "تيلغراف" بأنه لا فرصة لإقالة المُدرب الحالي "غراهام بوتر"، بل حصل على صلاحيات من أجل إجراء التعديلات والتبديلات التي يُريدها في قائمة فريقه، مما جعل مستقبل عدد من اللاعبين في خطر، ومن ضمنهم النجم المغربي "حكيم زياش".

وبدورها أشارت الصحيفة البريطانية إلى أن هناك عدد من النجوم، سوف يتم النظر في استمرارهم مع تشيلسي عقب نهاية الموسم الراهن، وفي حالة استمرار تراجع النتائج وفشل الفريق في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، سيتم إجبار اللاعبين إما على تخفيض أجورهم بنسب ضخمة أو الخروج من النادي.

وتم تحديد أسماء بعض اللاعبين الموضوعين تحت التهديد، وتصدر القائمة "حكيم زياش" رفقة الأمريكي "كريستيان بوليسيتش" والألماني "كاي هافرتز"، بالإضافة إلى بطل اليورو الأخير "جورجينيو" والإسباني "سيزار أزبيليكويتا".

وكان زياش أقرب اللاعبين للمغادرة هذا الشهر، ولكن تم التخلي عن تلك الفكرة حتى الصيف المقبل؛ بسبب قائمة الإصابات "المتكررة" في فريق "منطقة الأثرياء".

كما لم تستبعد "التيلغراف" بيعًا سريعًا لعقد المُدافع السنغالي "كاليدو كوليبالي"، في حالة وصول عرض "مناسب" من قبل الأندية المهتمة في إيطاليا، إلى جانب التفريط شبه المؤكد في المهاجم الغابوني "بيير إيمريك أوباميانغ".

وفي السياق ذاته، يُريد مُلاك تشيلسي بقيادة الأمريكي "تود بويلي" غرفة ملابس "مستقرة"، لذلك سيتم وضع سقف للرواتب وتخفيض الأجوار "الباهظة".

أخبار ذات صلة