تشيلسي يمحو "تغريدة" تقديم جواو فيليكس بسبب "سخرية" الجماهير من عدم معرفتهم بجنسية اللاعب - El botola - البطولة

تشيلسي يمحو "تغريدة" تقديم جواو فيليكس بسبب "سخرية" الجماهير من عدم معرفتهم بجنسية اللاعب

ف.ع (البطولة)
12 يناير 2023على الساعة11:45

يبدو أن صانع الألعاب البرتغالي “” لاعب الجديد، لم يتلق الترحيب الذي كان يتوقعه في ناديه الجديد، بعد أن استقبلته جماهير “البلوز” بتعليقات “ساخرة” مساء أمس الأربعاء.

وعقب الانتهاء من إجراءات صفقة انضمامه إلى تشيلسي حتى نهاية الموسم من ، رحب حساب الفريق اللندني على تويتر به في ملعب “ستامفورد بريدج” باللغة الإسبانية، على الرغم من حقيقة أن لاعب أتلتيكو مدريد المعار هو لاعب برتغالي دولي.

وتحدثت الصحف الإنجليزية عن استخدام تشيلسي لكلمة “Hola” لتقديم اللاعب القادم من الليغا، بدلاً من كلمة “Ola” باللغة البرتغالية، وهو ما جعل الجماهير تسخر وبشدة من عدم معرفة حساب “البلوز” لجنسية لاعبهم الجديد.

وردًا على كم التعليقات السلبية على تلك التغريدة، قام نادي تشيلسي بإزالة صورة “جواو فيليكس” ومحو التغريدة تمامًا، وهو ما التقطته صحيفة “ديلي ميل“، التي تحدثت عن الأمر صباح اليوم الخميس.

ومن جانبه، تحدث فيليكس عن سعادته بالانضمام إلى فريق المُدرب “غراهام بوتر“، ولم يضيع أي وقت وانضم مباشرة إلى التدريبات مع ناديه الجديد، ويأمل المشجعون أن يتمكن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا من تقديم الإضافة للفريق “المترنح” حاليًا في جدول ترتيب البريميرليغ.

أخبار ذات صلة