جواو فيليكس: "سواريز سيستمر في التسجيل حتى لو بلغ 40 عاماً" - El botola - البطولة

جواو فيليكس ولويس سواريز

جواو فيليكس: "سواريز سيستمر في التسجيل حتى لو بلغ 40 عاماً"

إفي
03 أبريل 2022على الساعة11:20

شدد البرتغالي الواعد ، نجم ، عقب انتصار فريقه الكبير على ، على أنه لم يتوقف "مطلقا عن العمل" للوصول لمستواه الحالي، وتسجيل 7 أهداف خلال آخر 8 مباريات رسمية مع الفريق، موضحا أن النجم الأوروجوائي لويس سواريز "سيسجل أهدافا بشكل مستمر سواء كان عمره 28 أو 40 عاما".

واقتسم أتلتيكو مدريد وصافة الدوري الإسباني، مع إشبيلية، بفضل فوزه الكاسح على ضيفه ديبورتيفو ألافيس (4-1)، أمس السبت، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في المرحلة الـ30.

وأشار جواو في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: "هذه مرحلة طبيعية لكل لاعب. البعض يأتي، ويبدأ في المشاركة. وآخرون يأتون ويجلسون على مقاعد الاحتياط، ثم يبدأون في التألق والظهور. لم أتوقف عن العمل مطلقا، أقدم دائما الجزء الخاص بي، وأبذل قصارى جهدي. الفريق بأكمله يمر بفترة طيبة جدا".

وتألق صاحب الـ22 عاما وسجل الهدفين الأول والثالث لفريقه، بينما تكفل سواريز بتسجيل الهدفين الثاني، من ركلة جزاء، والرابع.

وتابع النجم الدولي الشاب: "الجميع يعمل بصورة طيبة، والفريق يمر بمرحلة ممتازة، وهذا يساعد على ظهور القدرات الفردية للاعبين. نحن نمر بفترة طيبة جدا".

كما تحدث جواو عن هدفي سواريز، قائلا: "سواريز سيبقى هكذا دائما سواء كان عمره 28 أو 40 عاما. سيسجل الأهداف دائما. أمر جيد أن تمتلك في فريقك لاعب منذ هذا الطراز، لأننا نسجل الأهداف باستمرار".

أخبار ذات صلة