الصابيري عن صورته مع والديه في المونديال: "إنها أفضل ما أمتلكه في هاتفي وهدفنا ضد بلجيكا أمام أمي وأبي أفضل لحظة في حياتي" - El botola - البطولة

عبد الحميد الصابيري

الصابيري عن صورته مع والديه في المونديال: "إنها أفضل ما أمتلكه في هاتفي وهدفنا ضد بلجيكا أمام أمي وأبي أفضل لحظة في حياتي"

ف.ز (البطولة)
13 يناير 2023على الساعة22:40

أعرب الدولي المغربي ، لاعب فريق ، عن فخره بالصورة المتداولة عبر مواقع التواصل مع والديه، والتي تؤرخ لحظة مساهمته في تسجيل أحد الهدفيْن أمام في "قطر 2022".

وقال الصابيري في مقابلة له مع موقع "الفيفا": "هذه الصورة هي أفضل صورة إمتلكتها على هاتفي على الإطلاق، إنها تُظهرني مع أهم الأشخاص بحياتي، وتذكرني بأنني سجلت في تلك المباراة (أمام بلجيكا) حتى وإن منحوا الهدف لرومان سايس، إنها أفضل لحظة في حياتي".

واستطرد: "أشعر بسعادة كبيرة حينما أرى أن عائلتي متواجدة هناك، هم لا يتواجدون كثيرا في الملعب لأنني ألعب في إيطاليا وهم يعيشون في ألمانيا، تواجدهم يجعلني أكثر فخرا ويعطيني القوة لأقدم أكثر وأفضل".

وخطفت أمهات لاعبي منتخب المغرب الأضواء في مونديال "قطر 2022"، بعد ظهورهن رفقة أبنائهن عقب كل المباريات، وهو ما جعل جميع شعوب العالم تتفاعل مع عشرات آلاف الفيديوهات والصور وتشيد بهذه اللحظات.

أخبار ذات صلة