الصابيري: "الركراكي يعطينا ثقة جيدة وأتمنى أن نستمر في صنع المزيد من التاريخ في المونديال" - El botola - البطولة

الصابيري: "الركراكي يعطينا ثقة جيدة وأتمنى أن نستمر في صنع المزيد من التاريخ في المونديال"

هـ.ب (البطولة)
12 دجنبر 2022على الساعة20:50

تحدث ، لاعب المنتخب ، عن التأهل التاريخي لـ"أسود الأطلس" إلى نصف نهائي "قطر 2022"، مبرزا أن الناخب الوطني يمنح الثقة لجميع العناصر الوطنية.

وقال الصابيري في مقابلة مع القناة الرسمية لـ"الفيفا": "بالنسبة لي الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم شعور مذهل. أنا فخور أن أكون جزء من هذا، وأشكر كل شخص ساندني طيلة الطريق".

وفي تعليقه عن كون المغرب أول منتخب عربي وأفريقي يبلغ المربع الذهبي للمونديال، قال: "نحن كلاعبين نتحدث عن الأمر وما الذي نفعله الآن، لأن معظم اللاعبين لا يدركون ذلك حقيقة مثلهم مثلي. أن تفعل ذلك لكل البلدان العربية والقارة الأفريقية فهو شيء مذهل، وكما قلت من قبل، أنا سعيد للغاية لكوني جزء منها ومتحمس للغاية".

وأردف لاعب سامبدوريا: "لدينا خطة لعبنا، وأهم شيء هو الحفاظ على تشكيلتنا. نحن دائما ما نلعب بصورة دفاعية وكرة قدم جيدة. لقد استقبلنا هدفا واحدا فقط وكان عكسيا. لذا العمل الذي نقوم به في الدفاع هو ممتاز على هذا المستوى. هجوميا دائما ستكون هناك فرصا ونحاول أن نستخدمها".

وأكد الصابيري أن الناخب الوطني وليد الركراكي يعطي الثقة للاعبيه، بقوله: "المدرب يعطي الثقة لكل لاعب حتى يلعب كرة قدم جيدة. كفريق إنه يعطينا ثقة جيدة حتى نستكمل هكذا".

واختتم الصابيري تصريحاته: "أردنا أن نحقق شيئا تاريخيا في هذه النسخة من كأس العالم، وبكل تأكيد أتمنى أن نستمر في صنع المزيد من التاريخ في المونديال".

أخبار ذات صلة