مصطفى حجي: "هذه أول مرة أرى فيها تضامنا استثنائيا بين كل العناصر الوطنية وبوجود الركراكي يمكننا أن نتطور ونصنع المعجزات" - El botola - البطولة

مصطفى حجي: "هذه أول مرة أرى فيها تضامنا استثنائيا بين كل العناصر الوطنية وبوجود الركراكي يمكننا أن نتطور ونصنع المعجزات"

ف.ز (البطولة)
12 دجنبر 2022على الساعة19:40

أبدى مصطفى حجي، اللاعب السابق للمنتخب ، إعجابه بالروح القتالية بين العناصر الوطنية، متمنيا أن يستعيد "الأسود" جاهزيتهم قبل مواجهة ، بعد غد الاربعاء (20:00 غرينيتش +1)، برسم نصف نهائي "قطر 2022".

وقال حجي في مقابلة مع قناة "ليكيب" الفرنسية: "ما يحدث مع المنتخب المغربي في المونديال استثنائي. الركراكي، وجد الطريقة لإخراج أفضل اللاعبين، وإنشاء فريق يتمتع بحالة ذهنية جيدة مثل الأسد".

وتابع: "يلعب الفريق المغربي بالقلب والروح، وبحالة ذهنية مثالية. وبوجود مدرب من هذا المستوى، يمكننا أن نتطور ونصنع المعجزات".

وأردف الدولي المغربي السابق: "الجميع يقاتل من أجل الآخر، وهناك تضامن استثنائي. لقد عملت مع هؤلاء اللاعبين لعدة سنوات وأعرفهم عن ظهر قلب، ولكن رؤيتهم بهذه الروح القتالية على أرض الملعب، أمر لا يصدق".

واختتم: "ضد فرنسا، قد يكون الأمر أكثر صعوبة، لأنه لديهم لاعبين على الجانبين، مثل مبابي، كومان، ديمبيلي. آمل أن يتعافى لاعبونا لأننا يجب أن نكون نشيطين بدنياً، حتى لا نفوت الفرصة".

أخبار ذات صلة