الصابيري: "في هذه السنة تلقيت دعوة من الاتحاد الألماني وأخبرتهم بأنني أنتظر استدعاء المغرب وسعيد بالمشاركة في المونديال" - El botola - البطولة

الصابيري: "في هذه السنة تلقيت دعوة من الاتحاد الألماني وأخبرتهم بأنني أنتظر استدعاء المغرب وسعيد بالمشاركة في المونديال"

هـ.ب (البطولة)
13 نونبر 2022على الساعة13:28

أكد الدولي المغربي ، لاعب الإيطالي، أنه رفض دعوة الاتحاد لكرة القدم، مقابل اختيار تمثيل المنتخب ، معربا عن سعادته بحمل قميص "الأسود" في "قطر 2022".

وقال الصابيري في مقابلة له مع "الصحيفة": "في السنة الماضية تلقيت اتصالا من طرف مصطفى حجي، قال لي أنه يريدني أن ألعب في المنتخب المغربي، ولكن لم أتوصل بالدعوة حينها".

وتابع: "في هذه السنة، تلقيت دعوة من قبل الاتحاد الألماني لكرة القدم، ولكنني رفضت وانتظرت استدعاء من المنتخب المغربي. عندما سمعت أن وليد الركراكي أصبح مدربا للمنتخب الوطني، شعرت بالسعادة، لأنه شخص يمنح الفرص للجميع".

وأتم حديثه: "أعتقد أنني في الأشهر الأخيرة مع سامبدوريا لعبت بشكل جيد، وكنت واثقا من نفسي، لأن المنتخب الوطني سيحتاج أفضل اللاعبين في الميدان، وفي هذه اللحظة أشعر أنه يمكنني مساعدة الفريق، ولهذا كنت سعيدا جدا بحصولي على هذه الفرصة".

وأردف: "الركراكي اتصل بي، وأخبرني بأنني سألعب رفقة المنتخب المغربي. مثل أخ كبير يريد مساعدتي. في مباراة التشيلي الودية، لم أكن أتوقع أن أسجل الهدف بعد دقيقتين من دخولي، ولكنني كنت واثقا بأنني سأسجل لأن هذه عقليتي قبل أي مباراة".

وواصل: "في بعض المباريات يكون لديك إحساس خاص، تجلس في الفندق متحمس وتنتظر اللحظة، تعرف أنه عند دخولك أرضية الملعب ستفعل شيئا مميزا، لأن كل عائلتي في المغرب وألمانيا وكل أصدقائي في فريقي سامبدوريا كانوا يشاهدون اللقاء في تلك اللحظة، وأعلم أنه يمكنني العمل بشكل جيد تحت الضغط وإظهار قدراتي".

واختتم الصابيري تصريحاته: "بإدراج عناصر تلعب للمرة الأولى في المنتخب المغربي ولاعبين ذو تجربة، هذا يجعلنا فريقا قويا".