بعد استدعائه لمعسكر المنتخب المغربي.. صابيري يُحرز هدفًا من تسديدة صاروخية وفريقه سامبدوريا ينهزم أمام سبيزيا (2-1) في الدوري الإيطالي - El botola - البطولة

بعد استدعائه لمعسكر المنتخب المغربي صابيري يحرز هدفا من تسديدة صاروخية وفريقه سامبدوريا ينهزم أمام سبيزيا 2-1 في الدوري الإيطالي

بعد استدعائه لمعسكر المنتخب المغربي.. صابيري يُحرز هدفًا من تسديدة صاروخية وفريقه سامبدوريا ينهزم أمام سبيزيا (2-1) في الدوري الإيطالي

ج. ف (البطولة)
17 شتنبر 2022على الساعة17:52

تكبد هزيمة جديدة في بسقوطه أمام مضيفه سبيزيا بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "ألبيرتو بيكو"، لحساب الجولة السابعة من المسابقة.

وحافظ اللاعب ، ، على رسميته في تشكيلة سامبدوريا للمباراة السابعة في الـ"سيري آ" هذا الموسم، وكان السبّاق لافتتاح النتيجة من تسديدة صاروخية سكنت الزاوية اليسرى لمرمى سبيزيا في الدقيقة 11.

ولم يتأخر أصحاب الأرض في الرّد على تقدّم الضيوف، وتمكنوا من تعديل الكفة سريعًا في الدقيقة 12، بهدف سجله اللاعب، جيسون موريو، ضد مرماه.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1)، قبل أن يحسم سبيزيا المواجهة لصالحه بتسجيله الهدف الثاني عن طريق اللاعب، ميالا نزولا، في الدقيقة 72.

يُذكر أن الناخب الوطني، ، وجّه الدعوة للاعب سامبدوريا، ، للتواجد لأول مرة في معسكر، استعدادًا لمواجهة و وديًا يومي 23 و27 شتنبر الجاري.