الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تنظم معرضاً للصور الفوتوغرافية لملحمة المنتخب المغربي في مونديال "قطر 2022" - Elbotola - البطولة

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تنظم معرضاً للصور الفوتوغرافية لملحمة المنتخب المغربي في مونديال "قطر 2022"

البطولة
27 دجنبر 2022على الساعة14:40

تنظم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين معرضاً للصور الفوتوغرافية بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك يوم (20 يناير 2023) من أجل إعادة ملحمة المنتخب الوطني في كأس العالم "قطر 2022".

ونشرت الرابطة بلاغاً تؤكد فيه أن تنظيم المعرض للصور الفوتوغرافية المزمع إقامته، هو أحد مظاهر الاحتفال بإنجاز كتيبة وليد الركراكي في المونديال الأخير ، وتقديراً للمصور الصحافي، باعتباره ركيزة أساسية في مجال الإعلام بوجه عام.

ويقام المعرض بمشاركة المصورين الصحافيين الذين قاموا بتغطية المونديال، وكذا المصورين الصحافيين الذين غطوا مسيرات الفرح داخل أرض الوطن، قصد الاحتفاء بالمشاركة التاريخية للمنتخب الوطني، كأول منتخب أفريقي وعربي يبلغ الدور نصف النهائي من المسابقة.

وحددت اللجنة المنظمة المنبثقة عن المكتب التنفيذي للرابطة، تاريخ (2 يناير 2023)، كآخر أجل لتلقي طلبات المشاركة، على أساس عقد لقاء تواصلي مع المشاركين للاتفاق على كافة التفاصيل والإجراءات.

هذا وتقرر إهداء معرض الصور الموثقة والمخلدة لمسار أسود الأطلس في مونديال قطر، للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بغية اعتماده في مشروع المتحف الوطني لكرة القدم الذي هو حالياً قيد الإنشاء.

أخبار ذات صلة