سايس: "الاستقبال الشعبي والملكي سيظل محفورا في ذاكرتنا.. بذلنا جهدنا في المونديال واستشعرنا قيمة الإنجاز بعد العودة للمغرب" - El botola - البطولة

سايس: "الاستقبال الشعبي والملكي سيظل محفورا في ذاكرتنا.. بذلنا جهدنا في المونديال واستشعرنا قيمة الإنجاز بعد العودة للمغرب"

ح.ا (البطولة)
27 دجنبر 2022على الساعة12:15

تحدث قائد المنتخب عن إنجاز "أسود الأطلس" في كأس العالم "قطر 2022"، معبراً عن سعادته و فخره الكبيرين بالاستقبال الذي حظيت به العناصر الوطنية من الملك محمد السادس والشعب المغربي في المملكة.

وعلق سايس عن إنجاز المغرب في حوار ببرنامج "Rothensenflamme": "لقد بدأنا ندرك شيئًا فشيئًا ما حققناه. وأصبحنا نشعر بهذا عند عودتنا إلى المغرب، مع الترحيب الذي حظينا به من جميع المغاربة، كان استثنائيًا".

وواصل: "لقد كان الناس في الشوارع يهتفوا لنا، وكان لنا شرف استقبال جلالة الملك، لقد كان الأمر عاطفيًا للغاية، وسيظل محفورًا في أذهان الجميع".

وتطرق سايس في حديثه إلى الناخب الوطني قائلا: "عندما وصل الركراكي، لم يكن لديه الكثير من الوقت من أجل التحضير لكأس العالم، كان مطالباً بتمرير رسالته وما يريده للفريق بسرعة".

واستطرد: "لقد تحدثنا كثيراً قبل المونديال وقد أتى إلى اسطنبول من أجل ذلك. لقد اندمج مع أجواء المحيط بسرعة، الكل كان يعي أهمية الاجتماع والكل بذل جهداً، ولم يقصر احد منا سواء اللاعبين أو الجهاز الفني".

واختتم: "عندما تكون لاعب كرة القدم عليك أن تذهب إلى أبعد الحدود، في المونديال كان هنالك فرق قوية ومرشحة للفوز باللقب، لكن كان علينا أن نلعب بكامل حظوظنا وكنا نريد القيام بشيء كبير".

أخبار ذات صلة