جبران: "إنجازنا في المونديال سيظل راسخا في الأذهان.. تركيزي حاليا مع الوداد ولا أفكر في العروض" - El botola - البطولة

جبران: "إنجازنا في المونديال سيظل راسخا في الأذهان.. تركيزي حاليا مع الوداد ولا أفكر في العروض"

إ.ك (البطولة)
26 دجنبر 2022على الساعة15:55

تحدث ، لاعب المنتخب الوطني ، عن الإنجاز التاريخي الذي قدمه "أسود الأطلس" بعد وصولهم لنصف نهائي كأس العالم قطر “2022”.

وقال جبران في برنامج "ريبلاي" على قناة الثانية: "أود أن أهنئ الشعب المغربي على هذا الإنجاز الذي سيظل راسخا في ذهن أي واحد. إنه يعطيك الاعتزاز بالناس والفخر بالذات".

وأضاف: "أشكر الله عز وجل والوالدين وأي شخص كان له الفضل في الدعم والمساندة وخصوصا الأم الذي كان لديها الفضل الأكبر، وحتى والملك محمد السادس الذي قام بالتفاتة كبيرة في حقها وفعلا تستحق أن تكون جزء من هذه الفرحة".

وتابع: "مفهوم العائلة تربينا عليها وترجمنها نحن داخل المجموعة، واحد يقف بجانب الآخر، علما أننا كنا كذلك في الوداد بداية من الرئيس واللاعبين والجمهور وحاليا بالمنتخب الأمر الذي كان يفقتده ونتمنى أن تبقى هذه العائلة وتكبر مستقبلا".

وأردف لاعب الوداد: "الآن البطولة الوطنية تشهد توهجا كبيرا، وأغلب الفرق تحقق نتائج إيجابية، وإن شاء الله العمل يستمر وهذه الروح أيضا لأننا نحن كشعب مغربي نحتاج لهذه الفرحة والأجواء الذي عشنها".

واختتم جبران: "بالنسبة لي المنتخب الوطني يعطي قيمة كبيرة في مسار أي لاعب، وبخصوص العروض فيجب عليك أن تتابع مسارك أولا أكثر من جوانب أخرى، والحمد لله كان يستوجب أن اختار الوداد للوصول لهذه الإنجازات وحاليا لا أفكر في العروض وما يشغلني هي الاستحقاقات المقبلة مع النادي حتى نهاية الموسم".

أخبار ذات صلة