كريستيانو رونالدو: "موضوع برونو كان مزحة وعندما يأتي شخص إلى الندوة الصحفية حدثوه عن المونديال وليس عني" - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو: "موضوع برونو كان مزحة وعندما يأتي شخص إلى الندوة الصحفية حدثوه عن المونديال وليس عني"

ح.إ (البطولة)
21 نونبر 2022على الساعة12:30

شدد النجم البرتغالي على الاهتمام أكثر بالمنتخب عوضا عنه في ندوة صحفية أجريت يومه الاثنين، مؤكداً أن وضعيته مع مانشستر يونايتد لن تؤثر على جو استعدادات البرتغال لكأس "قطر 2022".

ورد رونالدو على سؤال حول علاقته ببرونو فيرنانديز قائلاً: "دائماً ما هنالك جدل لا أساس له من الصحة وموضوع برونو مثال على هذا. لقد كانت مزحة فقط، وصل برونو متأخرا إلى التجمع وقلت له هل أتيت على متن قارب".

وتطرق كريستيانو للقطة جواو كانسيلو أيضاً وقال: "الأمر نفسه ينطبق على جواو كانسيلو، الذي كان غاضبًا بعد اصطدام مع جواو فيليكس. كل ما يدور حولي يصبح جدلاً، لكن الأجواء هنا رائعة ولا توجد أي مشاكل".

وأكمل رونالدو حديثه: "قضية رونالدو قد أغلقت، توقفوا عن الكلام بشأنها. عندما يأتي شخص إلى ندوة صحفية لا تحدثوه عني، تكلموا عن كأس العالم وعن المنتخب. إن طرحتم سؤالاً الآن مثلاً عن رافا فلن أجيبكم لأنها قضية منتهية".

هذا ويستعد منتخب البرتغال الواقع في المجموعة الثامنة بالمونديال، لمواجهة منتخب غانا في أولى الجولات يوم الخميس المقبل بملعب "974".

أخبار ذات صلة