كريستيانو رونالدو: "احتفظت برماد طفلي بعد وفاته وأتحدث إليه كل ليلة" - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو: "احتفظت برماد طفلي بعد وفاته وأتحدث إليه كل ليلة"

ف.ع (البطولة)
16 نونبر 2022على الساعة17:57

انفتح "" للحديث عن واحدة من أسوأ لحظات حياته، حين خسر نجم كرة القدم البرتغالي أحد التوأمين، الذي كان يتوقعه هو وشريكته "جورجينا رودريغيز" في شهر أبريل الماضي أثناء الولادة.

واعترف رونالدو بأنه في تلك اللحظة لم يعرف كيف يتصرف، وأنه لا يستطيع فهم سبب حدوث هذه المأساة له، مشيرًا إلى أنه مر بوقت "عصيب" في الملعب أيضًا.

وصرح رونالدو أثناء جزء من مقابلته مع الإعلامي "بيرس مورغان" قائلاً: "ربما كانت أصعب لحظة مررت بها في حياتي منذ وفاة والدي، عندما يكون لديك طفل، تتوقع أن يكون كل شيء طبيعيًا، ثم تصادف تلك المشكلة، إنها لحظة صعبة".

ثم تابع: "لم نفهم سبب حدوث ذلك لنا، كان الأمر مريرًا بصراحة، لم أفهم ما كان يحدث في تلك اللحظة، كرة القدم لا تتوقف، كان لدينا الكثير من المسابقات والمباريات، كانت أصعب لحظة مررنا بها وخاصة على جورجينا".

وأوضح رونالدو أيضًا كيف كانت تجربة ولادة طفل أثناء مشاهدة وفاة طفل آخر، وقال اللاعب البرتغالي: "أحاول أحيانًا أن أشرح لعائلتي وأصدقائي المقربين أنني لم أشعر أبدًا بالسعادة والحزن في نفس الوقت، من الصعب شرح ما حدث، لا تعرف ما إذا كنت ستبكي أم تبتسم؛ لأنه شيء لا تعرف كيف تتفاعل معه، ولا تعرف ماذا تفعل؟!".

واعترف رونالدو أيضًا أنه بكى وهو يتذكر اللحظة التي وصل فيها هو وجورجينا إلى المنزل، بعد ولادة أحد أطفاله ورحيل الآخر، وقال عن تلك الفترة: "عدت أنا وجيو إلى المنزل وبدأ الأطفال يسألون أين الطفل الآخر، لم أستطع التحدث معهم وتمالك نفسي".

وفي جزء آخر من حواره، كشف رونالدو أنه احتفظ برماد ابنه رفقة رماد والده الذي توفي عام 2005، في مكان صغير في قبو منزله، وقال اللاعب الذي سيخوض المونديال الخامس له تواليًا: "أتحدث معهما طوال الوقت وكل ليلة هما بجانبي، يساعدني ذلك في أن أكون شخصًا أفضل وأبًا أفضل، أنا فخور بذلك، الرسالة التي يرسلونها لي، وخاصة ابني".

أخبار ذات صلة