جاري نيفيل: "كريستيانو أفضل لاعب رأته عيناي ولكن يجب طرده من مانشستر يونايتد" - El botola - البطولة

جاري نيفيل: "كريستيانو أفضل لاعب رأته عيناي ولكن يجب طرده من مانشستر يونايتد"

ف.ع (البطولة)
17 نونبر 2022على الساعة13:50

أصر المُدافع الإنجليزي السابق "غاري نيفيل" أن إدارة يجب أن "تطرد" زميله السابق "" من الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأجرى النجم البرتغالي مقابلة "ساخنة" مؤخرًا مع الإعلامي البريطاني "بيرس مورغان"، وانتقد مجلس إدارة فريقه ومدربه "إريك تين هاغ"، كما فتح النار على زميليه السابقين "غاري نيفيل" و"واين روني".

ورد الظهير الأيمن السابق لمانشستر يونايتد على "كريستيانو رونالدو" في مقابلة مصورة قال فيها: "لا أعتقد أنه يريد العودة مرة أخرى، لم يكن ليقوم بهذه المقابلة إذا كان يريد أي طريق لاستعادة مكانه، كانت هذه المقابلة التي كان يعلم أنها سوف تتصدر العناوين الرئيسية وستنهي مسيرته في مانشستر يونايتد".

ثم تابع: "أتساءل ما الذي يفعله مانشستر يونايتد؛ لأن الحقيقة هي أنهم يعرفون أنه يتعين عليهم إنهاء عقد كريستيانو، وإلا فإنهم يفتحون سابقة تمنح أي لاعب الحق أن ينتقدهم في المستقبل".

وواصل حديثه: "أتفق مع بعض الأشياء التي قالها كريستيانو والعديد من مشجعي مانشستر يونايتد سيوافقون على العديد من الأشياء التي قالها كريستيانو، لكن إذا كنت موظفًا داخل النادي وقلت هذه الأشياء، فيجب طردك من وظيفتك، لا شك أن مانشستر يونايتد يجب أن يفعل ذلك في الأيام القليلة المقبلة، ربما يريد كريستيانو ذلك أيضًا".

وبشأن انتقاده بشكل شخصي رد نيفيل قائلاً: "لا أريد الرد فهذا هو عملي، وحين أرى أي شيء أقوله بصدق، ربما لم يُحسن رونالدو التعامل مع مسيرته في نهايتها، قد يعود هذا إلى العقلية المعروفة عنه، لم يعد يقبل أن تجري الرياح بما لا يشتهي، يعتقد رونالدو أن الكل ضده، لكن هذا ليس صحيحاً، أنا لستُ ضده، أنا أحترمه كثيرًا وأُقدره٫ إنه أفضل لاعب رأته عيناي، وأفضل موهبة لعبتُ معها".

أخبار ذات صلة